.Electronic Arts Inc
سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
 التحديث الأخير: 20 ديسمبر 2019
تاريخ السريان: 20 ديسمبر 2019


TRUSTeTRUSTe

تمثل خصوصيتك أمرًا هامًا بالنسبة لنا، ونحن نتحمل مسؤولية الحفاظ عليها والاهتمام بها بشكل جاد. توضح هذه السياسة المعلومات التي تجمعها EA عند استخدام المنتجات القابلة للتنزيل والمنتجات عبر الإنترنت والهاتف المحمول، والخدمات التي تقدمها EA والشركات التابعة لها وحضور الفعاليات الحية التي تستضيفها EA أو تتعلق بها (يُشار إليها جميعًا باسم "الخدمات"). للاطلاع على قائمة كاملة بالشركات التابعة، قم بزيارة https://www.sec.gov/Archives/edgar/data/712515/000071251519000019/ex-211subsidiariesofthereg.htm.

تشارك EA في إطاري عمل حماية الخصوصية المبرمين بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة (EU-U.S) وبين سويسرا والولايات المتحدة (Swiss-U.S). لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة https://tos.ea.com/legalapp/WEBPRIVACYSHIELD/US/ar/PC.

فهرس المحتويات

  1. المعلومات التي نجمعها
  2. كيف نجمع المعلومات؟
  3. كيف نستخدم معلوماتك؟
  4. المعلومات التي نشاركها مع الجهات الخارجية
  5. أين نحتفظ بمعلوماتك؟
  6. كيف نحمي معلوماتك الشخصية؟
  7. الأطفال
  8. اختياراتك وعناصر التحكم الخاصة بك
  9. الخدمات الخاصة بجهات خارجية
  10. التغييرات التي تطرأ على سياستنا
  11. اتصل بنا
  12. حق الاتصال بهيئة حماية البيانات
  13. معلومات إضافية

1. المعلومات التي نجمعها

تعتمد المعلومات التي نجمعها على الخدمات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها. يُرجى الاطلاع على ما يرد أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.

  1. المعلومات التي تقدمها لنا مباشرة

    إننا نجمع المعلومات التي تقدمها، بما فيها:

    • معلومات حساب EA الخاص بك، بما في ذلك، عنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم والاسم الحقيقي والدولة وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة بك؛
    • الأسئلة والأجوبة عن الأمن؛
    • التفاصيل التي تقدمها ردًا على الاستبيانات التي تتعلق بخدماتنا؛
    • المعلومات التي تقدمها عندما تطلب المساعدة منا مثل اسمك ورقم هاتفك وسجلات المشكلات التي تواجهها (بما في ذلك تسجيلات المكالمات)؛ و
    • بيانات الفوترة، مثل اسمك ورقم بطاقة الدفع وتفاصيل حساب الدفع؛ وعنوان الشحن.

  2. المعلومات التي تقدمها عند اللعب عبر الإنترنت

    عندما تشارك في الميزات الاجتماعية مثل الدردشة، قد تصبح المعلومات الصوتية والمرئية والإلكترونية التي تقوم بالإفصاح عنها متاحة للعامة. ويمكن أيضًا قراءتها أو نسخها أو جمعها أو استخدامها من قبِل اللاعبين الآخرين. يُرجى التأكد من أن إعدادات الخصوصية لديك تعكس تفضيلاتك.

    عند مشاركتك في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تكون معلومات ملف تعريفك الخاص باللعبة وأسلوب اللعب والإحصائيات مرئية للجميع. في بعض ألعاب السباقات الخاصة بنا، عندما تلعب في بعض أنماط اللعب الجماعي، قد نسجل أسلوب اللعب الخاص بك ونعيد تشغيله للاعبين آخرين لكي يتنافسون ضدك. في أنماط اللعب التنافسية، مثل FUT Champions، قد نسجل أسلوب لعبك وومدخلات جهازك ونقوم بإعادة تشغيلها بجانب معلومات ملف تعريفك الخاص باللعبة وإحصائيات اللعبة للاعبين الآخرين داخل اللعبة وفي فعاليات الشركاء أو فعاليات EA الحية.

  3. المعلومات الأخرى التي نجمعها عندما تستخدم خدماتنا

    قد نجمع معلومات أخرى تلقائيًا عندما تستخدم خدماتنا، بما فيها:

    • عنوان IP؛
    • معرفات الهاتف المحمول والأجهزة الأخرى;
    • بيانات تحديد المواقع العامة (المستمدة من إعدادات الجهاز أو إعدادات IP)؛
    • المعلومات الأساسية، بما فيها نوع المستعرض واللغة التي تفضلها؛
    • صفحات الإحالة والخروج، مثل الصفحة المنتقل إليها والصفحات التي يتم عرضها وغيرها من التفاعلات مع محتوى الويب؛
    • نوع النظام الأساسي؛
    • معلومات عن الأجهزة والبرامج الخاصة بك، مثل إعدادات الأجهزة والمكوّنات لديك، وبرامج EA والتحديثات التي قمت بتثبيتها أو استخدامها، ووجود المكوّنات الإضافية المطلوبة؛
    • تفاصيل عن ألعاب أو خدمات EA التي تشتريها أو تحصل عليها، واستخدامك لها؛
    • استدلالات تتعلق بالتفضيلات والميل والسلوك والقدرات والملكات الخاصة بك؛
    • معلومات أحداث الأجهزة، بما فيها تقارير الإبلاغ عن الأعطال، وعناوين مواقع الطلبات والإحالات، وتفاصيل أنشطة النظام (مثلاً، ما إذا كنت واجهت خطأً في تشغيل ألعابنا أو فقدت إمكانية الاتصال بالإنترنت)؛
    • معلومات الاستدلال البيولوجي (بالنسبة لتطبيقات محددة مثل تطبيقات مسح الوجه)؛ و
    • معلومات أخرى (مثل الصور التي تشبهك) قد تقدمها باعتبار ذلك جزءًا من مشاركتك في الفعليات الحية.

  4. يمكن أن نقوم كذلك بجمع وتخزين المعلومات داخليًا على جهازك باستخدام آليات مثل ملفات تعريف الارتباط وتخزين الويب الخاص بالمستعرض (بما في ذلك HTML 5) وذاكرات التخزين الوسيط لبيانات التطبيقات.

  5. المعلومات التي تقدمها لنا الجهات الخارجية

    جهاز الكمبيوتر الترفيهي PlayStation®3 وجهاز الكمبيوتر الترفيهي PlayStation®4. بتسجيل الاشتراك لاستخدام خدمات EA عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الترفيهي PlayStation®3 أو جهاز الكمبيوتر الترفيهي PlayStation®4، فأنت توافق على أنه سيتم تقديم معلومات الحساب المستخدم للوصول إلى PlayStation™Network إلى EA حتى يمكننا أن ننشئ لك حساب EA. تحتاج إلى حساب EA للوصول إلى خدمات EA عبر الإنترنت. ونحن نستلم من Sony معلومات تشمل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعرّف الاتصال على الإنترنت وبلدك والولاية أو الإقليم واللغة وتاريخ ميلادك. ولا نتلقى رقم بطاقتك الائتمانية أو معلومات مالية أخرى.

    Xbox Live. بتسجيل الاشتراك للوصول إلى خدمات EA عبر الإنترنت على خدمة Xbox Live من Microsoft، توافق على أنه يجوز لشركة Microsoft تزويدنا بمعلومات حساب مستخدم Microsoft الخاص بك حتى يمكننا أن ننشئ لك حساب EA . تحتاج إلى حساب EA للوصول إلى خدمات EA عبر الإنترنت. ونحن نستلم من Microsoft معلومات تشمل اسم اللاعب الخاصة بك وعنوان بريدك الإلكتروني والولاية أو الإقليم والبلد واللغة والسن. ولا نتلقى رقم بطاقتك الائتمانية أو معلومات مالية أخرى.

    Wii / Wii U. بتسجيل الاشتراك للوصول إلى خدمات EA عبر الإنترنت على وحدة تحكم Nintendo Wii أو Wii U، توافق على أنه يجوز لشركة Nintendo تزويدنا بمعلومات حساب مستخدم Nintendo الخاص بك حتى يمكننا أن ننشئ لك حساب EA. تحتاج إلى حساب EA للوصول إلى خدمات EA عبر الإنترنت. ونحن نستلم من Nintendo بيانات تشمل معلومات Mii الخاصة بك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعرف شبكة Nintendo وقائمة الأصدقاء والبلد واللغة وتاريخ ميلادك. ولا نتلقى رقم بطاقتك الائتمانية أو معلومات مالية أخرى.

    Nintendo Switch™‎. بمجرد تسجيل الاشتراك للوصول إلى خدمات EA عبر الإنترنت على وحدة تحكم Nintendo Switch™‎، توافق على أنه يجوز لشركة Nintendo تزويدنا بمعلومات حساب Nintendo الخاص بك حتى يمكننا إنشاء حساب EA لك. تحتاج إلى حساب EA للوصول إلى خدمات EA عبر الإنترنت. من Nintendo، المعلومات التي نحصل عليها تتضمن الاسم الخاص بك و البريد الإلكتروني وقائمة الأصدقاء والبلد واللغة وتاريخ الميلاد. ولا نتلقى رقم بطاقتك الائتمانية أو معلومات مالية أخرى.

    الأنظمة الأساسية المحمولة. إذا قمت بتشغيل أو شراء ألعابنا على جهازك المحمول و/أو جهازك اللوحي (التابلت)، فإننا نستلم معلومات عنك من متاجر التطبيقات ومقدمي الأنظمة الأساسية المحمولة الأخرى. وتشمل هذه المعلومات اسم المستخدم و/أو معرف الجهاز الخاص وحقيقة قيامك بالشراء، مثلاً، غير أن ذلك لا يشمل أي معلومات حساسة أو مالية. قد ترسل لنا الأنظمة الأساسية المحمولة الخاصة بنا كذلك المعلومات التي تصرّح لها بتقديمها. يمكن أن تطلب ألعابنا على جهاز المحمول أيضًا معلومات شخصية إضافية منك، مثل الرموز المميزة لخدمة الإعلامات أو موقعك الدقيق أو قائمة جهات الاتصال، ولن نجمع هذه المعلومات فقط إلا إذا منحتنا موافقة صريحة للقيام بذلك.

    الجهات الخارجية الأخرى

    يمكن أن نستلم معلومات من جهات خارجية مثل Facebook أو Game Center عندما تستخدم هذه الخدمات في ألعابنا. يمكن أن نتلقى معلومات عنك أيضًا عندما يختار اللاعبون الآخرون مشاركة قوائم جهات اتصالهم معنا.

    يمكن تلقي المعلومات أيضًا من جهات خارجية لتكملة المعلومات التي نتلقاها منك. ونحن نستخدم المعلومات الواردة من هذه الشركات في المقام الأول لمساعدتنا في تقديم إعلانات ذات صلة لك. يمكن العثور على قائمة نموذجية لهذه الأنواع من الجهات الخارجية على الموقع privacyappendix.ea.com/ar. يحق لنا أيضًا استخدام المعلومات الواردة من جهات خارجية، على سبيل المثال، لمساعدتنا في فهم موقعك الجغرافي التقريبي عن طريق عنوان IP الخاص بك لأغراض ضريبية، أو لتخصيص خدمات معينة لموقعك، ولأغراض منع الاحتيال أو إساءة الاستعمال.

  6. الأساس القانوني للمعالجة

    إذا كنت أحد المقيمين في الاتحاد الأوروبي، فإننا نعول على عدد من الأسس القانونية لمعالجة المعلومات التي تتعلق بك. على سبيل المثال، سوف نقوم بمعالجة المعلومات التي تتعلق بك عندما نحصل على موافقتك وعندما يكون لدينا مصلحة مشروعة للقيام بذلك وعندما تكون المعالجة أمرًا ضروريًا لتنفيذ عقد معك وعندما يكون لدينا التزام قانوني لمعالجة معلوماتك. على سبيل المثال، نعول على مصالحنا المشروعة لتلبية التسويق المستهدف لخدماتنا وبشأن الضرورة التعاقدية لمعالجة المعلومات عندما تقوم بإنشاء حساب EA. لمعرفة المزيد حول الأسس القانونية التي نعول عليها لمعالجة معلوماتك لأي غرض محدد، يُرجى الاتصال بنا عبر الخيارات الواردة في القسم 11 أدناه.

 2. كيف نجمع المعلومات؟

نقوم نحن والجهات الخارجية باستخدام التقنيات الموضحة أدناه لجمع المعلومات بهدف تقديم تجارب رائعة.

  1. ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة

    ملفات تعريفات الارتباط هي ملفات نصية صغيرة مخزنة على مستعرض الإنترنت لديك. ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لمساعدتنا في فهم أمور مثل ما هي صفحات الويب أو المزايا أو الإعلانات التي تعرضها، والألعاب التي تقوم بتشغيلها. تساعدنا هذه المعلومات في تعقب عربة التسوق الخاصة بك، وقياس مدى فاعلية إعلاناتنا، والتأكد من أنك لا تشاهد نفس الإعلان بشكل متكرر، علاوة على مساعدتنا بخلاف ذلك في تحسين تجربة اللاعب الخاصة بك. ويمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط، أو الحد من الأنواع التي تسمح بها من هذه الملفات، أو ضبط المستعرض لديك على تنبيهك عندما يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط. يُرجى الرجوع إلى الإرشادات التي يوفرها متصفح الويب الخاص بك إذا كنت ترغب بالمساعدة في إدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.

    كما أننا نستخدم تقنيات أخرى لأغراض مماثلة كملف تعريف الارتباط. فنحن نستخدم وحدات بكسل التعقب أو صور GIFs الواضحة لجمع معلومات عن كيفية استخدامك لخدماتنا وردك على رسائل البريد الإلكتروني التسويقية التي نرسلها. كما نستخدم ملفات سجل الإنترنت (التي تحتوي على بيانات فنية مثل عنوان IP الخاص بك) لمراقبة نسبة استخدام خدماتنا، واكتشاف المشكلات الفنية وتصحيحها، واكتشاف الاحتيال ومنعه، وتطبيق اتفاقية المستخدم الخاصة بنا. تتضمن الأمثلة الأخرى ملفات تعريف ارتباط HTML 5، وبصمات أجهزة Silverlight Application Storage، و"ملفات تعريف ارتباط فلاش". إذا أردت إزالة ملفات تعريف ارتباط فلاش أو منع وضعها، فعليك بضبط تفضيلاتك في لوحة إعدادات الخصوصية على الموقع الإلكتروني لشركة Macromedia على الصفحة www.macromedia.com/support/documentation/en/flashplayer/help. ونحن لا نستجيب حاليًا للافتات Do Not Track (DNT)‎ (عدم التعقب). يمكنك رفض الاشتراك في أنواع معينة من التعقب، بما فيها تحليلات معينة وإعلانات مخصصة عن طريق تغييرات إعدادات ملفات تعريف الارتباط لديك.

    يمكننا أيضًا استخدام تقنيات التحليلات والإعلان ومكافحة الغش ومكافحة الاحتيال في خدماتنا التي تستخدم نفس ملفات تعريف الارتباط والآليات المماثلة. ويوجد وصف لهذه التقنيات أدناه.

  2. تقنيات التحليلات

    نستخدم خوادم الألعاب الخاصة بنا وتقنيات التحليل الداخلية والتابعة لجهات خارجية في جمع معلومات عن كيفية استخدامك لخدماتنا أو الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك وسلامة خدماتنا.

    وعلى سبيل المثال، يمكن أن تقوم EA بجمع وتخزين البيانات من الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك عندما تستخدم خدماتنا. تشتمل هذه المعلومات على المعلومات الفنية والمعلومات ذات الصلة المتعلقة بالكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك ونظام التشغيل لديك (مثل عنوان IP ومعرف الجهاز)، والمعلومات المتعلقة باستخدامك للمزايا، وإحصاءات الاستخدام وتشغيل الألعاب، وتفاعلات الأنظمة والأجهزة الطرفية للأغراض الموضحة في القسم 3، أدناه. إذا كنت تقوم بتشغيل لعبة دون اتصال بالإنترنت، فسوف يتم تخزين هذه البيانات على جهازك وإرسالها إلى EA عندما يتصل جهازك بالإنترنت. في حالة مشاركتك في الخدمات عبر الإنترنت، يجوز لشركة EA أيضًا جمع بيانات إحصائية حول أسلوب لعبك و/أو الشخصية الخاصة بك واستخدامها وتخزينها ونقلها وعرضها علنًا (بما في ذلك النقاط والترتيب والإنجازات)، أو تحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه وتقوم بمشاركته مع اللاعبين الآخرين.

    يمكن أن تقوم تقنيات التحليلات الخاصة بجهات خارجية والمدمجة في خدماتنا بجمع المعلومات التي نجمعها فيما يتعلق بخدمات EA مع المعلومات التي قامت هي بجمعها على حدة عبر الوقت في المواقع الإلكترونية المختلفة. وتقوم الكثير من هذه الشركات بجمع واستخدام المعلومات بموجب سياسات الخصوصية التابعة لها. يمكن العثور على قائمة لشركات التحليلات الخاصة بجهات خارجية تعمل في خدماتنا وكذلك كيفية الانسحاب والخروج من ذلك إلى الحد المنطبق على الموقع privacyappendix.ea.com/ar.

  3. تقنيات تقديم الإعلانات

    تستخدم بعض من ألعابنا تقنيات تقديم الإعلانات التي تستخدم ملفات تعريف الارتباط وصور GIF الواضحة وإشارات الويبة ووحدات بكسل التعقب وغيرها من التقنيات المماثلة (يُشار إليها باسم "التقنيات") لتقديم العروض لك. ويمكن أن تقوم بعض هذه التقنيات بمزامنة أو توصيل السلوك عبر مختلف المواقع الإلكترونية وتطبيقات المحمول والأجهزة. ويمكن تخصيص الإعلانات حسب اهتماماتك. وعلى سبيل المثال، يمكن أن يُقدّم لك عرض للعبة نعتقد أنك قد تستمتع بها. أو إذا أعربت عن اهتمامك بلعبة ما، فقد تستلم إعلانًا لاحقًا لتلك اللعبة أو لخدمات مماثلة على موقع EA أو المواقع الخاصة بجهات خارجية. تعمل تقنيات الإعلان داخل اللعبة الأخرى على إتاحة تحميل الإعلان مؤقتًا في لعبتك أو مستعرض الويب أو الجهاز المحمول، وإعادتها لاحقًا عندما تتصل بالإنترنت.

    تقوم هذه التقنيات بجمع المعلومات واستخدامها حتى يمكننا تقديم إعلانات مناسبة لك والمساعدة في تعقب النتائج وقياس الفاعلية. وبالإضافة إلى المعرفات، تشتمل هذه المعلومات على:

    • الإعلانات التي يتم تقديمها وموقع الإعلان؛
    • مدة ظهور الإعلان ورؤيته؛
    • نوع المجال وعنوان IP وحجم الإعلان؛ و
    • الاستجابة للإعلان.

  4. يمكن أن تقوم شركات الإعلان التابعة لجهات خارجية بجمع المعلومات التي تم جمعها في سياق تقديم إعلان لك عبر خدماتنا مع المعلومات الأخرى التي قامت هي بجمعها على حدة عبر الوقت في المواقع الإلكترونية المختلفة. وتقوم الكثير من هذه الشركات بجمع واستخدام المعلومات بموجب سياسات الخصوصية التابعة لها. ويمكن العثور على قائمة لشركات تقديم الإعلانات التي تقوم بتشغيل شبكاتها على مواقعنا وعلى الإنترنت و/أو الخدمات و/أو ألعاب الجهاز المحمول وكذلك كيفية الانسحاب والخروج من ذلك إلى الحد المنطبق على الموقع privacyappendix.ea.com/ar.

    لمعرفة المزيد حول بعض ممارسات شبكات الإعلانات هذه، أو لعدم المشاركة في الإعلانات المستهدفة للجهات الخارجية، يمكنك زيارة www.networkadvertising.org، أو www.aboutads.info/choices أو youradchoices.ca أو www.youronlinechoices.eu لاحظ أن الانسحاب لا يعني أنك لن تشاهد الإعلانات؛ ولكنه يعني أن الإعلان الذي تشاهده ربما يكون أقل تناسبًا مع اهتماماتك.

  5. تقنيات مكافحة الغش ومنع الاحتيال

    تسعى شركة EA جاهدة لتوفير بيئة ألعاب آمنة ونزيهة لكل اللاعبين. عندما تسجل دخولك في إحدى خدماتنا أو تقوم بإعداد حساب EA أو إجراء مشتريات، يمكننا نحن أو الجهات الخارجية استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة، أو جمع بيانات عن جهازك، لإنشاء "بصمة" أو "تجزئة" للجهاز من مكونات جهازك وذلك لأغراض منع الاحتيال والأمن والمصادقة. كما قد نرصد المعلومات المتاحة للجمهور، ومواقع الجهات الخارجية و/أو استخدام تقنية مكافحة الغش في خدماتنا، بما في ذلك إساءة الاستعمال ومكافحة الاحتيال الآلية. إذا كنت تعتقد أنه تم حظر وصولك إلى ألعابنا و/أو خدماتنا عن طريق هذه التقنية بالخطأ، يُرجى التواصل مع EA Help على help.ea.com/ar.

3. كيف نستخدم معلوماتك؟

إننا نستخدم معلوماتك الشخصية وغير الشخصية، سواء على حدة أو معًا، بالطرق التالية:

لتشغيل أعمالنا وتعزيز تجربة لعبتك وتخصيصها بما في ذلك ما يلي:
لتوفير الدعم بما في ذلك ما يلي:
لتخصيص اتصالاتنا معك، بما في ذلك:
نحتفظ بالمعلومات التي نجمعها لأطول فترة لازمة لتقديم خدماتنا، ويجوز أن نحتفظ بهذه المعلومات بما يتجاوز تلك الفترة إذا لزم الأمر لأسباب قانونية أو تشغيلية أو أسباب مشروعة أخرى.

4. المعلومات التي نشاركها مع الجهات الخارجية

لا نقوم بمشاركة أو بيع (بحسب الشرط المحدد في قوانين الخصوصية السارية مثل قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا)، أو الإفصاح عن معلوماتك الشخصية، باستثناء فئات الجهات الخارجية المذكورة أدناه. للحصول على قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي قمنا ببيعها أو الإفصاح عنها عن المستخدمين لغرض تجاري في الأشهر الاثني عشر الماضية، يُرجى التواصل معنا على النحو المبين في القسم 11 أدناه. نحن لا نبيع المعلومات الشخصية للاعبين دون سن 16 عامًا دون إذن بالتأكيد.

موفرو الخدمة. نستعين بالجهات الخارجية الكائنة داخل وخارج بلد إقامتك (بما في ذلك خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)) لجمع أو معالجة المعلومات الشخصية بالنيابة عنا للأغراض الواردة في القسم 3 أعلاه، بما في ذلك علي سبيل المثال لا الحصر، إجراء استبيانات السوق وخدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات ذات الصلة وتسهيل معالجة بطاقات الائتمان وتسهيل الفعاليات الحية أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني. عندما يقوم وكلاء الجهات الخارجية أو مقدمو الخدمة التابعون لنا بجمع أو استلام المعلومات الشخصية، نطلب منهم استخدام البيانات فقط بالنيابة عنا وللأغراض المتوافقة مع هذه السياسة.

شركاء الأعمال. قد نقدم المعلومات الشخصية إلى شركاء الأعمال الذين نقدم لهم الخدمات بصورة مشتركة. في مثل هذه الحالات، سيظهر اسم شريك الأعمال التابع لنا إلى جانب اسمنا.

الشركات التابعة. يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية مع الشركات التابعة لنا.

شركاء الإعلانات. قد نسمح، من خلال خدماتنا، لشركاء الإعلانات من جهات خارجية بتحديد التقنيات وغيرها من أدوات التعقب لجمع المعلومات المتعلقة باستخدامك لخدمات EA وجهازك (على سبيل المثال، عنوان IP الخاص بك، ومعرفات الأجهزه المحمولة، والصفحات التي تمت زيارتها، والموقع، ومعلومات المستعرض، ووقت اليوم). يمكننا أيضًا الجمع بين هذه المعلومات والمعلومات الأخرى ومشاركتها (مثل معلومات الحساب التي أزيلت هوية الأشخاص منها، والمعلومات الديموغرافية ومواصفات الأجهزة وسجل المشتريات السابقة) مع شركاء الإعلانات من جهات خارجية. قد يستخدم شركاء الاعلانات أولئك هذه المعلومات (والمعلومات المشابهة التي يتم جمعها من المواقع الإلكترونية الأخرى) لأغراض تقديم إعلانات مستهدفة لك عندما تزور المواقع الإلكترونية للجهات الخارجية ضمن شبكاتها. يُشار إلى هذه الممارسة عادة باسم "الإعلانات المعتمدة على الاهتمامات الشخصية" أو "السلوك الإعلاني الإلكتروني". قد نسمح بالوصول إلى البيانات الأخرى التي جمعتها الخدمات لمشاركة المعلومات التي قد تكون مفيدة أو ذات صلة أو قيّمة أو غير ذلك من الاهتمامات بالنسبة لك.

إذا كنت تفضل عدم مشاركة معلومات EA الشخصية الخاصة بك مع شركاء الإعلانات من جهات خارجية، يمكنك اتباع الإرشادات الواردة في هذه الصفحة لتغيير الإعدادات الخاصة بك: https://tos.ea.com/legalapp/WEBPRIVACYCA/US/en/PC.

عمليات الإفصاح لحمايتنا أو الآخرين. يمكننا الوصول إلى أي معلومات نخزنها مرتبطة بك والحفاظ عليها والإفصاح عنها للجهات الخارجية إذا كنا، بحسن نية، نعتقد أن القيام بذلك أمر لازم أو مناسب لما يلي: الامتثال لطلبات إنفاذ القانون أو الأمن الوطني والإجراءات القانونية، مثل أمر قضائي أو استدعاء للمثول أمام المحكمة؛ أو حماية الحقوق أو الممتلكات أو السلامة الخاصة بك أو الخاصة بنا أو الخاصة بالآخرين؛ أو تطبيق سياساتنا أو عقودنا؛ أو جمع المبالغ المستحقة لنا؛ أو المساعدة في تحقيق أو ملاحقة قضائية لنشاط غير قانوني فعلي أو مشتبه به.

الإفصاح في حالة عملية الدمج أو البيع أو غيرها من نقل الأصول. في حالة إعادة الهيكلة أو التصفية أو الدمج أو البيع أو الإفلاس، يمكننا نقل كل المعلومات التي نجمعها إلى الجهة الخارجية ذات الصلة وسوف نحصل على موافقتك على القيام بذلك إذا اقتضى منا القانون أو العقد ذلك.

المكونات الإضافية للجهات الخارجية. عندما يتم دمج أدوات اجتماعية أو تقنيات تابعة لجهات خارجية في خدماتنا، يمكن لتلك الجهات الخارجية جمع معلومات عن استخدامك لخدماتنا. ومن أمثلة ذلك زر "Like" (أعجبني) على موقع Facebook.

استخدام المعلومات الملغى هويتها. قد نشارك المعلومات الملغى هويتها أو المعلومات المجمعة مع جهات خارجية، على سبيل المثال، شخصيتك أو إحصاءات اللعبة الخاصة بك في قوائم الصدارة، أو لإظهار الاتجاهات حول استخدام خدماتنا.

5. أين نحتفظ بمعلوماتك؟

قد يتم تخزين المعلومات الشخصية التي نجمعها ومعالجتها للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذه في الولايات المتحدة أو أي بلد آخر تعمل فيه شركة EA أو الشركات التابعة لها أو وكلاء الجهات الخارجية التابعة لها. باستخدام خدماتنا، أنت توافق على أنه يجوز نقل معلوماتك الشخصية إلى المتلقين في الولايات المتحدة والدول الأخرى التي قد لا تقدم نفس المستوى من حماية الخصوصية التي تقدمها قوانين البلد الذي تقيم فيه أو تحمل جنسيته.

تمتثل ممارسات الخصوصية لشركة EA لنظام قواعد الخصوصية عبر الحدود لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ. يوفر نظام قواعد الخصوصية عبر الحدود لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ إطار عمل للمنظمات لكي تضمن حماية المعلومات الشخصية التي يتم نقلها عبر الاقتصادات المشاركة في منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول إطار عمل منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ على الموقع https://www.apec.org/Groups/Committee-on-Trade-and-Investment/~/media/Files/Groups/ECSG/CBPR/CBPR-PoliciesRulesGuidelines.ashx .

تجمع شركتنا الأم، شركة Electronic Arts, Inc، المعلومات. بالنسبة للمعلومات الخاصة بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) والمملكة المتحدة وسويسرا، تحوز شركة Electronic Arts, Inc.‎ شهادات بموجب حماية الخصوصية المبرمة بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وبين سويسرا والولايات المتحدة (التي تتوفر على www.privacyshield.gov/participant?id=a2zt0000000GwjBAAS&status=Active). عندما تنقل شركة .Electronic Arts, Inc المعلومات من المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة وسويسرا إلى مقدمي خدمة أو وكلاء أو شركات تابعة أخرى خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة وسويسرا، ستقوم بذلك وفقًا لمبدأ "المساءلة بشأن النقل إلى الخارج" لحماية الخصوصية.

6. كيف نحمي معلوماتك الشخصية؟

يمثل أمن معلومات اللاعبين لدينا أولوية في شركة EA، ونحن نتخذ مجموعة كبيرة من الإجراءات للعمل على حمايتها، بما في ذلك تشفير المعلومات المالية الحساسة. وبالرغم من ذلك، لا يوجد إجراء أمني كامل بنسبة 100%. يعني ذلك أننا لا نستطيع ضمان أمن معلوماتك، وأننا، إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا نتحمل أي مسؤولية عن الاستخدام أو الوصول غير المصرّح به لمعلوماتك التي تخضع لرقابتنا.

7. الأطفال

تمثل حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لشركة EA. تكون الكثير من خدمات وألعاب شركة EA على الإنترنت وعلى الأجهزة المحمولة موجهة للبالغين، ولا تقوم عمدًا بجمع أي معلومات شخصية من الأطفال. في الوقت ذاته، توفر الخدمات الأخرى تجربة مختلفة للاعبين حسب أعمارهم. عندما يحدد اللاعبون هويتهم بأنهم أطفال، سنقوم بما يلي: (1) عدم توفير مسار لهم لمشاركة معلومات شخصية، و/أو (2) جمع معلومات معينة لأغراض محددة فقط، و/أو (3) حظر الطفل أو تقييده من الوصول إلى الخدمات ذات الصلة، مثل خاصية المحادثة؛ و/أو (4) الحصول على موافقة من الوالدين لاستخدام أطفالهم لمعلومات شخصية، وجميع ذلك وفقًا للقانون المعمول به. عندما نقول الأطفال، فإننا نعني دون سن 13 عامًا في الولايات المتحدة، أو الحد الأدنى للسن في منطقة الطفل. ومن خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بنا، سوف يتمكن طفلك من استلام إعلامات محلية داخل التطبيق، والتي لا تستند إلى أي معلومات شخصية.

يُرجى ملاحظة أنه إذا كنت أحد الوالدين أو وصيًا ومنحت موافقتك لطفلك لكي يستخدم خدمات وألعاب EA على الإنترنت أو على الأجهزة المحمولة، فقد يتضمن ذلك خدمات الاتصال بعموم الجمهور مثل البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية ومجموعات الإنترنت، وسوف يتمكن طفلك من التواصل مع اللاعبين الآخرين من كل الأعمار، والإفصاح لهم عن المعلومات الشخصية.

إذا كنت أحد الوالدين وترغب في إلغاء موافقتك التي منحتها سابقًا أو مراجعة المعلومات التي يتم جمعها من طفلك أو حذف تلك المعلومات، يُرجى الاتصال بمسؤول سياسة الخصوصية المختص لبلدك والمذكور على الموقع الإلكتروني privacyadmin.ea.com إذا أدركنا أن الطفل قد زودنا بمعلومات شخصية، سنقوم بحذف أي معلومات شخصية قد قمنا بجمعها، ما لم يكن لدينا التزام قانوني بالاحتفاظ بها، وإنهاء حساب الطفل و/أو إعادته إلى تجربة القاصرين، حسب الاقتضاء.

يتم تأمين المعلومات التي يتم جمعها بطريقة تتسق مع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذه. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على كيفية قيامنا باستخدام المعلومات الشخصية لطفلك أو جمعها أو مشاركتها، فسوف نخطر الوالدين عبر البريد الإلكتروني أو من خلال إشعار داخل اللعبة للحصول على موافقتهم على الاستخدامات الجديدة للمعلومات الشخصية لطفلك.

ونحن نحثكم على التحدث مع أطفالكم بشأن التواصل مع الغرباء والإفصاح عن المعلومات الشخصية على الإنترنت. ينبغي عليك وعلى طفلك مراجعة صفحة الويب Online Safety (الأمان على الإنترنت) الخاصة بنا على العنوان https://tos.ea.com/legalapp/OnlineSafety/US/ar/PC للحصول على معلومات إضافية حول استخدام الإنترنت بشكل آمن.

لا نجعل بأي حال من الأحوال مشاركة الطفل في أحد الأنشطة - كالمسابقات - مشروطة بإفصاحه عن المزيد من المعلومات الشخصية أكثر مما هو ضروري للمشاركة في النشاط. وفي مواقع معينة، يمكننا ألا نسمح بمشاركة الأطفال على الإطلاق بغض النظر عن الموافقة.

8. اختياراتك وعناصر التحكم الخاصة بك

إننا نقدم اختيارات مفيدة عندما يتعلق الأمر بالاستخدامات الهامة للمعلومات وجمعها. على سبيل المثال، إذا كنت لم تعد ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من EA، يمكنك النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الموجود في تذييل جميع رسائل البريد الإلكتروني التسويقية التي نرسلها.

لممارسة أي من الحقوق الواردة أدناه، يمكنك التواصل مع help.ea.com/ar أو مع مسؤول سياسة الخصوصية المختص ببلدك الوارد في privacyadmin.ea.com عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل البريدية أو الهاتف. لحماية المعلومات الشخصية وأمان حسابك، قد يُطلب منك قبل ممارسة هذه الحقوق التحقق من ملكية حسابك، على سبيل المثال من خلال ذكر رمز أُرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب EA الخاص بك لممثل دعم العملاء. بمجرد أن تقوم بالتحقق من ملكية حسابك، قد تقوم أيضًا بتقديم تأكيدك الكتابي الذي يأذن لعميل ما بممارسة هذه الحقوق من أجلك.

حقك في الحذف. يمكنك إلغاء تفعيل حساب EA الخاص بك أو حذف المعلومات الشخصية المرتبطة بحسابك من خلال الاتصال بـ help.ea.com/ar أو بمسؤول سياسة الخصوصية في بلدك والمذكور على موقعنا على العنوان privacyadmin.ea.com. إذا قمت بذلك، لن يُتاح لك الوصول بعد ذلك إلى ألعاب أو خدمات EA المرتبطة بحسابك. ويُرجى ملاحظة أن EA قد تحتفظ بالمعلومات اللازمة لتسوية النزاعات، وتطبيق اتفاقيات المستخدم الخاصة بنا، وحماية حقوقنا القانونية، والالتزام بالمتطلبات والقيود الفنية والقانونية المرتبطة بأمن خدماتنا وسلامتها وتشغيلها. وبخلاف ذلك، سوف نحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما أن ذلك أمرًا ضروريًا بشكل معقول لتقديم خدماتنا إليك، وإنشائها وتحسينها، وللالتزام بالقانون.

حقك في الوصول. يمكنك الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك من خلال تنسيق قابل للنقل. يمكنك تنزيل نسخة من المعلومات الأساسية الخاصة بك بزيارة حساب EA الخاص بك والنقر على علامة التبويب "بيانات EA الخاصة بك"، أو بزيارة: https://myaccount.ea.com/cp-ui/downloaddata/index. لطلب الوصول إلى البيانات الإضافية، يُرجى التواصل مع help.ea.com/ar. قبل معالجة أي طلب، قد نسألك عن معلومات شخصية معينة للتحقق من هويتك.

حقك في التصحيح. يمكنك طلب تصحيح معلوماتك الشخصية حيثما تكون غير دقيقة أو غير مكتملة. في بعض الحالات، قد نوفر أدوات الخدمة الذاتية، مثل الأدوات المتاحة على بوابة حسابات عملاء EA على https://myaccount.ea.com/cp-ui/aboutme/index، والتي يمكنك من خلالها تحديث بعض معلوماتك الشخصية.

حقك في الرفض أو الاعتراض على معالجة معينة. يحق لك رفض بيع معلوماتك الشخصية إلى جهات خارجية، حسب الاقتضاء، أو الاعتراض على بعض معالجات بياناتك، عندما يسمح القانون بمثل هذه الطلبات.

لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة: https://tos.ea.com/legalapp/WEBPRIVACYCA/US/en/PC.


يمكنك أيضًا ضبط إعداد متصفحك لحظر تتبع معين على الإنترنت، مثل ملفات تعريف الارتباط، كما هو مبين بالتفصيل في القسم 2.

يحق لك عدم التعرض إلى معاملة تمييزية لممارسة حقوق الخصوصية الواردة في هذا القسم.

9. الخدمات الخاصة بجهات خارجية

قد تحتوي مواقعنا الإلكترونية وخدماتنا على إعلانات أو خدمات خاصة بجهات خارجية (مثل زر Like (أعجبني) الخاص بموقع Facebook أو روابط إلى مواقع إلكترونية خاصة بجهات خارجية). إذا ضغطت فوق تلك الروابط، بما في ذلك الإعلان، فسوف تغادر الموقع الإلكتروني لشركة EA لتنتقل إلى الموقع الذي حددته. إذا قمت بزيارة موقع إلكتروني لجهة خارجية أو استخدمت خدمة خاصة بجهة خارجية، ينبغي عليك الرجوع إلى سياسة الخصوصية لهذا الموقع أو لتلك الخدمة.

10. التغييرات التي تطرأ على سياستنا

يجوز لنا تحديث هذه السياسة من وقت لآخر، لذا يُرجى مراجعتها بشكل متكرر. وسوف نخطرك بالتغييرات الجوهرية عبر إشعار على صفحتنا الرئيسية (www.ea.com) قبل سريان هذه التغييرات بمدة ثلاثين يومًا. إذا اقتضت قوانين حماية البيانات المعمول بها منا أن نمنحك إخطارًا معززًا أو نطلب موافقتك على أي تغييرات، سوف نقوم بذلك. يمكنك الاطلاع على وقت آخر تحديث لهذه السياسة من خلال التحقق من تاريخ "آخر تحديث" الذي يُعرض في مقدمة هذه السياسة.

11. اتصل بنا

إذا كان لديك شكوى أو أسئلة تتعلق بهذه السياسة، يُرجى التواصل مع مسؤول الخصوصية لمنطقتك، الوارد في privacyadmin.ea.com. وكخيار بديل لذلك، يمكنك الاتصال بمسؤول حماية البيانات على dpo@ea.com. في حال كان لديك مخاوف تتعلق بالخصوصية أو استخدام البيانات لم نتناولها على نحو مرضٍ، فيُرجى التواصل مع مزود خدمات تسوية نزاعات الطرف الخارجي التابع لنا والكائن في الولايات المتحدة الأمريكية (مجانًا) من خلال الموقع الإلكتروني https://feedback-form.truste.com/watchdog/request. وسوف نرد على طلبكم خلال فترة زمنية معقولة.

والجهة المراقبة للمعلومات الشخصية التي يتم معالجتها بموجب هذه السياسة هي Electronic Arts Inc.‎، الكائنة في العنوان 209 Redwood Shores Parkway, Redwood City, CA 94065. تعد شركة Electronic Arts Limited الكائنة في العنوان Onslow House, Onslow Street, Guildford, GU1 4TN, United Kingdom هي ممثل شركة Electronic Arts Inc.‎ في الاتحاد الأوروبي.

12. حق الاتصال بهيئة حماية البيانات

في حال كان لديك مخاوف تتعلق بكيفية جمع البيانات واستخدامها، يُرجى الاتصال بنا. كما يحق لك أيضًا الاتصال بالهيئة المحلية الخاصة بك والمسؤولة عن حماية البيانات إذا كنت تفضل ذلك. تتوفر تفاصيل جهات الاتصال بهيئات حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي على ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm.

13. معلومات إضافية

للاطلاع على مزيد من المعلومات والتحديثات لهذه السياسة، يُرجى زيارة الموقع privacy.ea.com/ar.



سياسة الخصوصية و ملفات تعريف الارتباط الحالية