Electronic Arts Inc.

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

التحديث الأخير: 31 يوليو، 2017
تاريخ السريان: 31 أغسطس، 2017



تمثل خصوصيتك أمرًا هامًا بالنسبة لنا، ونحن نتحمل مسؤولية الحفاظ عليها والاهتمام بها بشكل جاد. توضح هذه السياسة المعلومات التي تجمعها EA عند استخدامك للمنتجات والخدمات على الهاتف المحمول وعلى الإنترنت والقابلة للتنزيل ("المنتجات") التي تقدمها شركة EA والشركات التابعة لها. للاطلاع على قائمة كاملة بالشركات التابعة، اضغط فوق https://www.sec.gov/Archives/edgar/data/712515/000071251517000035/ex-211subsidiariesofthereg.htm. وباستخدامك لمنتجاتنا، فإنك توافق على هذه السياسة.

تشارك EA في أطر عمل حماية الخصوصية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وبين الولايات المتحدة وسويسرا. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة https://tos.ea.com/legalapp/WEBPRIVACYSHIELD/US/ar/PC.


فهرس المحتويات
  1. المعلومات التي نجمعها
  2. كيف نجمع المعلومات؟
  3. كيف نستخدم معلوماتك؟
  4. المعلومات التي نشاركها مع الجهات الخارجية
  5. أين نحتفظ بمعلومات؟
  6. كيف نحمي معلوماتك الشخصية؟
  7. الأطفال
  8. اختياراتك وعناصر التحكم الخاصة بك
  9. الخدمات الخاصة بجهات خارجية
  10. التغييرات التي تطرأ على سياستنا
  11. اتصل بنا

1. المعلومات التي نجمعها


تعتمد المعلومات التي نجمعها على المنتجات التي تستخدمها وكيفية استخدامك له. والجهة المراقبة للمعلومات الشخصية التي يتم جمعها هي Electronic Arts Inc.‎، الكائنة في العنوان 209 Redwood Shores Parkway, Redwood City, CA 94065.

  1. المعلومات التي تقدمها لنا مباشرة

    إننا نجمع المعلومات التي تقدمها لنا، بما فيها:

    • عنوان بريدك الإلكتروني، واسم المستخدم الخاص بك، وبلدك، وتاريخ ميلادك، ورقم هاتفك، وكلمة مرورك؛
    • الأسئلة والأجوبة عن الأمن؛
    • التفاصيل الديموغرافية، كتلك التي يتم تقديمها في الرد على الاستبيانات المتعلقة بمنتجاتنا؛
    • المعلومات التي تقدمها عندما تطلب المساعدة منا مثل اسمك وسجلات المشكلات التي تواجهها؛
    • بيانات الفوترة، مثل اسمك، وعنوانك، ورقم هاتفك، وتفاصيل بطاقة الدفع؛
    • معلومات حساب EA الخاصة بك؛ و
    • المعلومات التي تقدمها لدخول مسابقة أو سحوبات الجوائز. ففي حالة فوزك، قد نحتاج للحصول على رقم ضمانك الاجتماعي وعنوانك البريدي و/أو الهوية القوية لأغراض التأهل وتسليم الجوائز والضرائب.

    عندما تشارك في المزايا الاجتماعية (مثل الدردشة)، تُعتبر المعلومات التي تقوم بالإفصاح عنها معلومات عامة. ويمكن أن نقوم بتخزينها والوصول إليها، كما يمكن أن يقرأها أو ينسخها أو يجمعها أو يستخدمها مستخدمون آخرون من دون موافقتك. يُرجى التأكد من أن إعدادات الخصوصية لديك تعكس تفضيلاتك.

    عند مشاركتك في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تكون معلومات ملف تعريفك الخاص باللعبة واللعب والإحصائيات مرئية للجميع. قد نسجل لعبك بما في ذلك مدخلات جهازك، وإعادة تشغيل هذه التسجيلات مع معلومات ملف تعريفك وإحصائيات اللعبة للاعبين آخرين في اللعبة دون إرسال إخطار آخر لك، على سبيل المثال كجزء من وضع المتفرج أو للأغراض الترويجية خارج اللعبة.

  2. المعلومات الأخرى التي نجمعها عندما تستخدم منتجاتنا

    نجمع معلومات أخرى تلقائيًا عندما تستخدم منتجاتنا، بما فيها:

    • عنوان IP؛
    • معرفات الهاتف المحمول والأجهزة الأخرى;
    • المعلومات الأساسية، بما فيها نوع المستعرض واللغة التي تفضلها؛
    • صفحات الإحالة والخروج، مثل الصفحة المنتقل إليها والصفحات التي يتم عرضها؛
    • نوع النظام الأساسي؛
    • معلومات عن الوسائط والأجهزة والبرامج الخاصة بك، مثل إعدادات الأجهزة والمكونات لديك، وبرامج EA وتحديثاتها التي قمت بتثبيتها أو استخدامها، ووجود المكونات الإضافية المطلوبة؛
    • تفاصيل عن منتجات EA التي تستخدمها، وكيفية استخدامك لها؛ و
    • معلومات أحداث الأجهزة، بما فيها تقارير الإبلاغ عن الأعطال، وعناوين مواقع الطلبات والإحالات، وتفاصيل أنشطة النظام (مثلاً: ما إذا كنت واجهت خطأً في تشغيل ألعابنا أو فقدت إمكانية الاتصال بالإنترنت).

    يمكن أن نقوم كذلك بجمع وتخزين المعلومات محليًا على جهازك، باستخدام آليات مثل ملفات تعريف الارتباط وتخزين الويب الخاص بالمستعرض (بما في ذلك HTML 5) وذاكرات التخزين الوسيط لبيانات التطبيقات.

  3. المعلومات التي تقدمها لنا الجهات الخارجية

    أجهزة الكمبيوتر الترفيهية PlayStation®3 و PlayStation®4 بتسجيل الاشتراك لتشغيل منتجاتنا على جهاز الكمبيوتر الترفيهي PlayStation®3 أو PlayStation®4، توافق على أنه سيتم تقديم معلومات حساب Sony Entertainment Network إلى EA حتى يمكننا أن ننشئ لك حساب EA. تحتاج إلى حساب EA لتشغيل منتجات EA على الإنترنت. ونحن نستلم من Sony معلومات تشمل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعرّف الاتصال على الإنترنت وبلدك والولاية أو الإقليم واللغة وتاريخ ميلادك. غير أننا لا نستلم رقم بطاقتك الائتمانية أو أي معلومات مالية أخرى.

    Xbox Live. بتسجيل الاشتراك لتشغيل منتجاتنا على خدمة Xbox Live من Microsoft، توافق على أنه يجوز لشركة Microsoft تزويدنا بمعلومات حساب مستخدم Microsoft الخاص بك حتى يمكننا أن ننشئ لك حساب EA . تحتاج إلى حساب EA لتشغيل منتجات EA على الإنترنت. ونحن نستلم من Microsoft معلومات تشمل اسم اللاعب الخاصة بك وعنوان بريدك الإلكتروني والولاية أو الإقليم والبلد واللغة والسن. غير أننا لا نستلم رقم بطاقتك الائتمانية أو أي معلومات مالية أخرى.

    Wii / Wii U. بتسجيل الاشتراك لتشغيل منتجاتنا على وحدة تحكم Nintendo Wii أو Wii U، توافق على أنه يجوز لشركة Nintendo تزويدنا بمعلومات حساب مستخدم Nintendo الخاص بك حتى يمكننا أن ننشئ لك حساب EA . تحتاج إلى حساب EA لتشغيل منتجات EA على الإنترنت. ونحن نستلم من Nintendo بيانات تشمل معلومات Mii الخاصة بك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعرف شبكة Nintendo وقائمة الأصدقاء والبلد واللغة وتاريخ ميلادك. غير أننا لا نستلم رقم بطاقتك الائتمانية أو أي معلومات مالية أخرى.

    Nintendo Switch™‎. بمجرد تسجيل الاشتراك لتشغيل منتجاتنا على وحدة تحكم Nintendo Switch™‎، توافق على أنه يجوز لشركة Nintendo تزويدنا بمعلومات حساب Nintendo الخاص بك حتى يمكننا إنشاء حساب EA لك. تحتاج إلى حساب EA لتشغيل منتجات EA على الإنترنت. من Nintendo، المعلومات التي نحصل عليها تتضمن الاسم الخاص بك و البريد الإلكتروني وقائمة الأصدقاء والبلد واللغة وتاريخ الميلاد. ولا نتلقى رقم بطاقتك الائتمانية أو معلومات مالية أخرى.

    الأنظمة الأساسية المحمولة. إذا قمت بتشغيل أو شراء ألعابنا على جهازك المحمول و/أو جهازك اللوحي (التابلت)، فإننا نستلم معلومات عنك من متاجر التطبيقات ومقدمي الأنظمة الأساسية المحمولة الأخرى. وتشمل هذه المعلومات اسم المستخدم و/أو معرف الجهاز الخاص وحقيقة قيامك بالشراء، مثلاً، غير أن ذلك لا يشمل أي معلومات حساسة أو مالية. قد ترسل لنا الأنظمة الأساسية المحمولة الخاصة بنا كذلك المعلومات التي تصرّح لها بتقديمها. يمكن أن تطلب منتجاتنا المحمولة أيضًا معلومات شخصية إضافية منك، مثل الرموز المميزة لخدمة الإعلامات أو موقعك الدقيق أو قائمة جهات الاتصال، ولن نجمع هذه المعلومات فقط إلا إذا منحتنا موافقة صريحة للقيام بذلك.

    الجهات الخارجية الأخرى

    يمكن أن نستلم معلومات من جهات خارجية مثل Facebook أو Game Center عندما تستخدم هذه الخدمات بجانب منتجاتنا. يمكن أن نتلقى معلومات عنك أيضًا عندما يختار اللاعبون الآخرون مشاركة قوائم جهات اتصالهم معنا. يمكن تلقي المعلومات أيضًا من جهات خارجية لتكملة المعلومات التي نتلقاها منك. ونحن نستخدم المعلومات الواردة من هذه الشركات في المقام الأول لمساعدتنا في تقديم إعلانات ذات صلة لك. يمكن العثور على قائمة نموذجية لهذه الأنواع من الجهات الخارجية على الموقع privacyappendix.ea.com/ar. يحق لنا أيضًا استخدام المعلومات الواردة من جهات خارجية، على سبيل المثال، لمساعدتنا في فهم موقعك الجغرافي التقريبي عن طريق عنوان IP الخاص بك لأغراض ضريبية، أو لتخصيص خدمات معينة لموقعك، ولأغراض منع الاحتيال أو إساءة الاستعمال.

2. كيف نجمع المعلومات؟


نجمع بعض المعلومات منك عندما تقدمها لنا مباشرة، كأن يكون ذلك عبر نموذج على الإنترنت أو عندما تتحدث مع فريق تجربة العملاء. ونقوم نحن والجهات الخارجية كذلك باستخدام تقنيات معينة موضحة أدناه لجمع المعلومات بهدف تقديم تجارب رائعة.

  1. ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة

    ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة مخزنة على مستعرض الإنترنت لديك. ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لمساعدتنا في فهم أمور مثل ما هي صفحات الويب أو المزايا أو الإعلانات التي تعرضها، والألعاب التي تقوم بتشغيلها. تساعدنا هذه المعلومات في تعقب عربة التسوق الخاصة بك، وقياس مدى فاعلية إعلاناتنا، والتأكد من أنك لا تشاهد نفس الإعلان بشكل متكرر، علاوة على مساعدتنا بخلاف ذلك في تحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. ويمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط، أو الحد من الأنواع التي تسمح بها من هذه الملفات، أو ضبط المستعرض لديك على تنبيهك عندما يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط. يُرجى الرجوع إلى http://www.allaboutcookies.org أو الإرشادات التي يقدمها مستعرض الويب الفردي لديك إذا كنت ترغب في مساعدة في إدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.

    كما أننا نستخدم تقنيات أخرى لأغراض مماثلة كملف تعريف الارتباط. فنحن نستخدم وحدات البكسل أو صور GIFs الواضحة لجمع معلومات عن كيفية استخدامك لمنتجاتنا وردك على رسائل البريد الإلكتروني التسويقية التي نرسلها. كما نستخدم ملفات سجل الإنترنت (التي تحتوي على بيانات فنية مثل عنوان IP الخاص بك) لمراقبة نسبة استخدام منتجاتنا، واكتشاف المشكلات الفنية وتصحيحها، واكتشاف الاحتيال ومنعه، وتطبيق اتفاقية المستخدم الخاصة بنا. تتضمن الأمثلة الأخرى ملفات تعريف ارتباط HTML 5، وبصمات أجهزة Silverlight Application Storage، و"ملفات تعريف ارتباط فلاش". إذا أردت إزالة ملفات تعريف ارتباط فلاش أو منع وضعها، فعليك بضبط تفضيلاتك في لوحة إعدادات الخصوصية على الموقع الإلكتروني لشركة Macromedia على الصفحة www.macromedia.com/support/documentation/en/flashplayer/help.
    ونحن لا نستجيب حاليًا للافتات Do Not Track (DNT)‎ (عدم التعقب). ويمكننا استخدام معيار DNT في حالة إنشاء أحدها. أما في الوقت الحالي، فسوف ننسحب من أنواع معينة من التعقب، بما فيها تحليلات معينة وإعلانات مخصصة عن طريق تغييرات إعدادات ملفات تعريف الارتباط لديك.

    يمكننا أيضًا استخدام تقنيات "التحليلات" و"الإعلان" و"مكافحة الغش" و"مكافحة الاحتيال" في منتجاتنا التي تستخدم نفس ملفات تعريف الارتباط والآليات المماثلة. ويوجد وصف لهذه التقنيات أدناه.

  2. تقنيات التحليلات

    نستخدم خوادم الألعاب الخاصة بنا وتقنيات التحليل الداخلية والتابعة لجهات خارجية في جمع معلومات عن كيفية استخدامك لمنتجاتنا أو الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك وسلامة منتجاتنا.

    وعلى سبيل المثال، يمكن أن تقوم EA بجمع وتخزين البيانات من الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك عندما تستخدم منتجاتنا. تشتمل هذه المعلومات على المعلومات الفنية والمعلومات ذات الصلة المتعلقة بالكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك ونظام التشغيل لديك (مثل عنوان IP ومعرف الجهاز)، والمعلومات المتعلقة باستخدامك للمزايا، وإحصاءات الاستخدام وتشغيل الألعاب، وتفاعلات الأنظمة والأجهزة الطرفية للأغراض الموضحة في القسم 3، أدناه. إذا كنت تقوم بتشغيل لعبة دون اتصال بالإنترنت، فسوف يتم تخزين هذه البيانات على جهازك وإرسالها إلى EA عندما يتصل جهازك بالإنترنت. في حالة مشاركتك في الخدمات عبر الإنترنت، يجوز لشركة EA أيضًا أن تجمع وتخزن وتنقل وتعرض علنًا بيانات إحصائية حول اللعب (بما في ذلك النقاط والترتيب والإنجازات)، أو تحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه وتقوم بمشاركته مع اللاعبين الآخرين.

    يمكن أن تقوم خدمات التحليلات الخاصة بجهات خارجية والمدمجة في منتجاتنا بجمع المعلومات التي نجمعها فيما يتعلق بخدمات EA مع المعلومات التي قامت هي بجمعها على حدة عبر الوقت في المواقع الإلكترونية المختلفة. وتقوم الكثير من هذه الشركات بجمع واستخدام المعلومات بموجب سياسات الخصوصية التابعة لها. ويمكن العثور على قائمة نموذجية لشركات التحليلات التابعة لجهات خارجية والتي تعمل في منتجاتنا على الموقع privacyappendix.ea.com/ar
    ‏.

  3. تقنيات تقديم الإعلانات

    تستخدم منتجاتنا تقنيات تقديم الإعلانات التي تستخدم ملفات تعريف الارتباط وصور GIF الواضحة وإشارات الويبة ووحدات بكسل التعقب وغيرها من التقنيات المماثلة كالمعرفات لتقديم العروض لك. ويمكن أن تقوم بعض هذه التقنيات بمزامنة أو توصيل السلوك عبر مختلف المواقع الإلكترونية وتطبيقات المحمول والأجهزة. ويمكن تخصيص الإعلانات حسب اهتماماتك. وعلى سبيل المثال، يمكن أن يُقدّم لك عرض للعبة نعتقد أنك قد تستمتع بها. أو إذا أعربت عن اهتمامك بلعبة ما، فقد تستلم إعلانًا لاحقًا لتلك اللعبة أو لمنتجات مماثلة على موقع EA أو المواقع الخاصة بجهات خارجية. تعمل تقنيات الإعلان داخل اللعبة الأخرى على إتاحة تحميل الإعلان مؤقتًا في لعبتك أو مستعرض الويب أو الجهاز المحمول، وإعادتها لاحقًا عندما تتصل بالإنترنت.

    تقوم هذه التقنيات بجمع المعلومات واستخدامها حتى يمكننا تقديم إعلانات مناسبة لك والمساعدة في تعقب النتائج وقياس الفاعلية. وبالإضافة إلى المعرفات، تشتمل هذه المعلومات على:

    • الإعلانات التي يتم تقديمها وموقع الإعلان؛
    • مدة ظهور الإعلان ورؤيته؛
    • نوع المجال وعنوان IP وحجم الإعلان؛ و
    • الاستجابة للإعلان.

    يمكن أن تقوم شركات الإعلان التابعة لجهات خارجية بجمع المعلومات في سياق تقديم إعلان عبر منتجاتنا وخدماتنا مع المعلومات التي قامت هي بجمعها على حدة عبر الوقت في المواقع الإلكترونية المختلفة. وتقوم الكثير من هذه الشركات بجمع واستخدام المعلومات بموجب سياسات الخصوصية التابعة لها. ويمكن العثور على قائمة نموذجية لشركات تقديم الإعلانات التي تقوم بتشغيل شبكاتها على مواقعنا وعلى الإنترنت و/أو المنتجات و/أو الخدمات المحمولة وكذلك كيفية الانسحاب والخروج من ذلك إلى الحد المنطبق على الموقع privacyappendix.ea.com/ar.

    لمعرفة المزيد حول ممارسات بعض شبكات الإعلانات هذه، أو للانسحاب والخروج من الإعلانات المستهدفة للجهات الخارجية، يمكنك زيارة الموقع https://www.networkadvertising.org أو https://www.aboutads.info/choices أو http://youradchoices.ca أو https://www.youronlinechoices.eu. لاحظ أن الانسحاب لا يعني أنك لن تشاهد الإعلانات؛ ولكنه يعني أن الإعلان الذي تشاهده ربما يكون أقل تناسبًا مع اهتماماتك.

  4. تقنيات مكافحة الغش ومنع الاحتيال

    تسعى شركة EA جاهدة لتوفير بيئة ألعاب آمنة ونزيهة لكل اللاعبين. عندما تسجل دخولك في أحد منتجاتنا أو تقوم بإعداد حساب EA أو إجراء مشتريات، يمكننا نحن أو الجهات الخارجية استخدام ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة، أو جمع بيانات عن جهازك، أو إنشاء "بصمة" أو تجزئة للجهاز من مكونات جهازك وذلك لأغراض منع الاحتيال والأمن والمصادقة. يمكننا أيضًا استخدام تقنية أخرى لمكافحة الغش مع منتجاتنا.

3. كيف نستخدم معلوماتك؟


إننا نستخدم معلوماتك الشخصية وغير الشخصية، سواء على حدة أو معًا، بالطرق التالية:

لتشغيل أعمالنا وتعزيز تجربة لعبتك وتخصيصها بما في ذلك ما يلي:
لتوفير الدعم بما في ذلك ما يلي:
لتخصيص اتصالاتنا معك، بما في ذلك

4. المعلومات التي نشاركها مع الجهات الخارجية


لا نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية التي تحدد هويتك مباشرة (مثل اسمك أو بريدك الإلكتروني أو عنوانك البريدي) مع جهات خارجية مستقلة دون الحصول على موافقتك، ما لم يطالب القانون بذلك أو حددنا أن هذا الإفصاح ضروري بشكل معقول لتطبيق حقوقنا أو ملكيتنا أو عملياتنا، أو لحماية لاعبينا أو الجهات الخارجية. يجوز لنا مشاركة معلومات غير محددة الهوية أو مجمعة، أو البيانات الأخرى التي لا تحدد هويتك مباشرة، مع الجهات الخارجية، وعلى سبيل المثال شخصيتك في لوحة تسجيل أعلى النقاط أو لعرض اتجاهات حول استخدام منتجاتنا.

إننا نستخدم الجهات الخارجية الكائنة داخل وخارج بلد إقامتك (بما في ذلك خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)) لجمع أو معالجة المعلومات الشخصية بالنيابة عنا لأسباب عديدة، مثل إجراء استبيانات السوق، أو تسهيل معالجة بطاقات الائتمان أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني. عندما يقوم وكلاء الجهات الخارجية أو مقدمو الخدمة التابعون لنا بجمع أو استلام المعلومات الشخصية، نطلب منهم استخدام البيانات فقط بالنيابة عنا وللأغراض المتوافقة مع هذه السياسة.

ونحن لا نقوم بالإفصاح عمدًا عن المعلومات الشخصية المتعلقة بالأطفال دون سن الـ 18 عامًا إلى الجهات الخارجية المستقلة حتى بعد الحصول على موافقة.

إلا أنه في حالة إعادة الهيكلة أو التصفية أو الدمج أو البيع والإفلاس، يمكننا نقل كل المعلومات التي نجمعها إلى الجهة الخارجية ذات الصلة وسوف نحصل على موافقتك على القيام بذلك إذا اقتضى منا القانون ذلك.

نحن لا نراقب المعلومات المرسلة من المستعرض لديك إلى الجهات الخارجية، مثل شبكات الإعلانات وشركات التحليلات التي تستلم المعلومات في السياق المعتاد لنشاطك على الإنترنت. وعندما يتم دمج أدوات اجتماعية أو تقنيات تابعة لجهات خارجية في منتجاتنا، يمكن لتلك الجهات الخارجية جمع المعلومات عند قيامك باستخدام منتجاتنا. ومن أمثلة ذلك زر "Like" (أعجبني) على موقع Facebook.

5. أين نحتفظ بمعلومات؟


قد يتم تخزين المعلومات الشخصية التي نجمعها ومعالجتها للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذه في الولايات المتحدة أو أي بلد آخر تعمل فيه شركة EA أو الشركات التابعة لها أو وكلاء الجهات الخارجية التابعة لها. باستخدام منتجاتنا، أنت توافق على أنه يجوز نقل معلوماتك الشخصية إلى المتلقين في الولايات المتحدة والدول الأخرى التي قد لا تقدم نفس المستوى من حماية الخصوصية التي تقدمها قوانين البلد الذي تقيم فيه أو تحمل جنسيته.

تتوافق ممارسات الخصوصية التي تتبعها شركة Electronic Arts، والموضحة في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذه، مع نظام قواعد الخصوصية عبر الحدود لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ. يوفر نظام قواعد الخصوصية عبر الحدود لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ إطار عمل للمنظمات لكي تضمن حماية المعلومات الشخصية التي يتم نقلها عبر الاقتصادات المشاركة في منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ. يمكن إيجاد المزيد من المعلومات حول إطار عمل منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ على الموقع https://www.apec.org/Groups/Committee-on-Trade-and-Investment/~/media/Files/Groups/ECSG/CBPR/CBPR-PoliciesRulesGuidelines.ashx.

6. كيف نحمي معلوماتك الشخصية؟


يمثل أمن معلومات اللاعبين لدينا أولوية في شركة EA، ونحن نتخذ مجموعة كبيرة من الإجراءات للعمل على حمايتها، بما في ذلك تشفير المعلومات المالية الحساسة. وبالرغم من ذلك، لا يوجد إجراء أمني كامل بنسبة 100%. يعني ذلك أننا لا نستطيع ضمان أمن معلوماتك، كما أننا لا نتحمل مسؤولية الاستخدام أو الوصول غير المصرّح به لمعلوماتك التي تخضع لرقابتنا وسيطرتنا.

7. الأطفال


تمثل حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لشركة EA. تكون الكثير من منتجات وخدمات شركة EA على الإنترنت وعلى الأجهزة المحمولة موجهة لعموم الجمهور، ولا تقوم عمدًا بجمع أي معلومات شخصية من الأطفال. وعندما يعرّف المستخدمون أنفسهم على أنهم أطفال (أي دون سن الـ 13 عامًا أو دون الحد الأدنى للسن في المنطقة ذات الصلة)، فإننا بموجب القانون المعمول به: (1) لا نوفر لهم وسيلة لإدخال معلومات شخصية، و/أو (2) نجمع معلومات معينة لأغراض محدودة فقط (بموجب القانون المعمول به)، و/أو (3) نحظر أو نقيد الطفل من الوصول إلى الخدمات ذات الصلة (مثل وظائف الدردشة)؛ و/أو (4) نحصل على موافقة من الوالدين لجمع المعلومات الشخصية الخاصة بأطفالهم واستخدامها ومشاركتها.

ومن خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة، سوف يتمكن طفلك من استلام إعلامات محلية داخل التطبيق، والتي لا تجمع أي معلومات شخصية.

يُرجى ملاحظة أنه في حالة منح موافقتك لطفلك لكي يستخدم منتجات وخدمات EA على الإنترنت أو على الأجهزة المحمولة، فقد يتضمن ذلك خدمات الاتصال بعموم الجمهور كالبريد الإلكتروني والمراسلة الفورية ومجموعات الإنترنت، وسوف يتمكن طفلك من الاتصال بالمستخدمين الآخرين من كل الأعمار، والإفصاح لهم عن المعلومات الشخصية.

إذا كنت أحد الوالدين وترغب في إلغاء موافقتك التي منحتها سابقًا أو مراجعة المعلومات التي يتم جمعها من طفلك أو حذف تلك المعلومات، يُرجى الاتصال بمسؤول سياسة الخصوصية المختص لبلدك والمذكور على الموقع privacyadmin.ea.com، من خلال مراسلة مسؤول سياسة الخصوصية (Privacy Policy Administrator)، على العنوان , 209 Redwood Shores Parkway, Redwood City, CA 94065، أو عبر الهاتف على الرقم ‎(650) 628-1393.

يتم تأمين المعلومات التي يتم جمعها بطريقة متسقة مع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذه (انظر القسم 6 أعلاه). إذا أجرينا تغييرات جوهرية على كيفية قيامنا باستخدام المعلومات الشخصية لطفلك أو جمعها أو مشاركتها، فسوف نخطر الوالدين عبر البريد الإلكتروني أو من خلال إشعار داخل اللعبة للحصول على موافقة أبوية مؤكدة ومثبتة على الاستخدامات الجديدة للمعلومات الشخصية لطفلك.

ونحن نحثكم على التحدث مع طفلكم بشأن الاتصال بالغرباء والإفصاح عن المعلومات الشخصية على الإنترنت. ينبغي عليك وعلى طفلك مراجعة صفحة الويب Online Safety (الأمان على الإنترنت) الخاصة بنا على العنوان https://tos.ea.com/legalapp/OnlineSafety/US/ar/PC للحصول على معلومات إضافية حول استخدام الإنترنت بشكل آمن.

لا نجعل بأي حال من الأحوال مشاركة الطفل في أحد الأنشطة -كالمسابقات - مشروطة بإفصاحه عن المزيد من المعلومات الشخصية أكثر مما هو ضروري للمشاركة في النشاط. وفي مواقع معينة، يمكننا ألا نسمح بمشاركة الأطفال على الإطلاق بغض النظر عن الموافقة.

8. اختياراتك وعناصر التحكم الخاصة بك


إننا نقدم اختيارات مفيدة عندما يتعلق الأمر بالاستخدامات الهامة للمعلومات وجمعها. وعلى سبيل المثال، يمكنك تحديث معلومات الحساب والتفضيلات الخاصة بك، واختيار المشاركة أو الانسحاب من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية لشركة EA واختيار ما إذا كنت ترغب في مشاركة معلوماتك مع بعض شركاء EA المحددين. إذا أردت الانسحاب في أي وقت بعد منح موافقتك، يُرجى الاتصال بمسؤول سياسة الخصوصية المختص لبلدك والمذكور على الموقع privacyadmin.ea.com أو مراسلة مسؤول سياسة الخصوصية Privacy Policy Administrator, Electronic Arts Inc.‎, 209 Redwood Shores Parkway, Redwood City, CA 94065.

يمكنك أيضًا مراجعة أغلب تفضيلاتك وتغييرها من خلال إعدادات حساب EA الخاص بك. وإذا كنت بحاجة لمساعدة إضافية، يُرجى الاتصال بـ help.ea.com/ar.

يمكنك إلغاء تفعيل حساب EA الخاص بك أو حذف المعلومات الشخصية المرتبطة بحسابك من خلال الاتصال بـ help.ea.com/ar أو بمسؤول سياسة الخصوصية في بلدك والمذكور على موقعنا على العنوان privacyadmin.ea.com. إذا قمت بذلك، لن يُتاح لك الوصول بعد ذلك إلى ألعاب أو خدمات EA المرتبطة بحسابك. ويُرجى ملاحظة أن EA قد تحتفظ بالمعلومات اللازمة لتسوية النزاعات، وتطبيق اتفاقيات المستخدم الخاصة بنا، وحماية حقوقنا القانونية، والالتزام بالمتطلبات والقيود الفنية والقانونية المرتبطة بأمن منتجاتنا وسلامتها وتشغيلها. وبخلاف ذلك، سوف نحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما أن ذلك أمر ضروري بشكل معقول لتقديم الخدمات إليك، وإنشاء منتجاتنا وتحسينها، والالتزام بالقانون، وتشغيل أعمالنا وإدارتها.

يمكنك الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. ولطلب الوصول إلى هذه المعلومات، أرسل لنا بريد إلكترونيًا على العنوان privacy_policy@ea.com على أن يكون عنوان الرسالة "Subject Access Request". وقبل أن نعالج أي طلب، يمكن أن نطلب منك معلومات شخصية معينة للتحقق من هويتك، كما يجوز لنا أن نطلب الدفع حيثما يجيز القانون ذلك. وحيثما يجيز القانون المحلي ذلك، يمكننا رفض الطلبات غير المعقولة أو غير العملية. وسوف نرد على طلباتكم خلال فترة زمنية معقولة.

يمكنك ضبط إعدادات المستعرض لديك لحظر بعض أشكال التعقب على الإنترنت، مثل ملفات تعريف الارتباط.

9. الخدمات الخاصة بجهات خارجية


قد تحتوي مواقعنا الإلكترونية ومنتجاتنا على إعلانات أو خدمات خاصة بجهات خارجية (مثل زر Like (أعجبني) الخاص بموقع Facebook أو روابط إلى مواقع إلكترونية خاصة بجهات خارجية). إذا ضغطت فوق تلك الروابط، بما في ذلك الإعلان، فسوف تغادر الموقع الإلكتروني لشركة EA لتنتقل إلى الموقع الذي حددته. إذا قمت بزيارة موقع إلكتروني لجهة خارجية أو استخدمت خدمة خاصة بجهة خارجية، ينبغي عليك الرجوع إلى سياسة الخصوصية لهذا الموقع أو لتلك الخدمة.

10. التغييرات التي تطرأ على سياستنا


يجوز لنا تحديث هذه السياسة من وقت لآخر، لذا يُرجى مراجعتها بشكل متكرر. وسوف نخطرك بالتغييرات الجوهرية من خلال إشعار على صفحتنا الرئيسية (www.ea.com) قبل سريان هذه التغييرات بمدة ثلاثين يومًا. ويعني استمرار استخدامك لمنتجاتنا أنك تقبل التغييرات. بمجرد أن تقبل هذه السياسة وتوافق عليها، لن نطبق تغييرات مستقبلية نراها جوهرية بنية حسنة بدون موافقة صريحة منك على الشروط التي تم تغييرها. إذا طُلب منك قبول التغييرات الجوهرية التي تطرأ على هذه الاتفاقية وترفض القيام بذلك، فقد لا تتمكن من مواصلة استخدام المنتج الذي يتم تقديمه.

11. اتصل بنا


إذا كان لديك شكوى أو استفسار بشأن هذه السياسة، يمكنك الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني privacy_policy@ea.com.

للاطلاع على مزيد من المعلومات والتحديثات لهذه السياسة، يُرجى زيارة الموقع privacy.ea.com/ar.