اتفاقية المستخدم الحالية


التحديث الأخير 09 ديسمبر, 2011

شروط الخدمة لشركة ELECTRONIC ARTS


تحكم شروط الخدمة هذه وجميع شروط الخدمة التكميلية، حسبما يتم تعديلها من وقت لآخر، استخدامك لأي منتج أو خدمة تصل إليه/إليها على الإنترنت أو الهاتف المحمول، أو أي منتج أو خدمة يتطلب/تتطلب اتصالاً بالإنترنت أو حساب EA/Origin للوصول أو التثبيت أو اللعب إلى جانب أي حساب EA/Originتستخدمه للوصول إلى المنتجات أو الخدمات على الإنترنت أو الهاتف المحمول ("خدمات EA") التي توفرها شركة Electronic Arts أو أي من الشركات التابعة لها أو المرتبطة بها (يُشار إليها مجتمعةً "EA") سواء أكان ذلك لأجهزة‏ الكمبيوتر الشخصية أم أنظمة الألعاب أم الهواتف المحمولة. ‏‏إذا كنت من قاطني الولايات المتحدة أو كندا أو اليابان، تُعد هذه الشروط اتفاقية بينك وبين شركة Electronic Arts Inc. أما إذا كنت تقطن في أي بلد آخر، فتعتبر هذه الشروط اتفاقية بينك وبين شركة EA Swiss Sàrl، وهي شركة مسجلة في مكتب تسجيل الشركات بجنيف تحت رقم تسجيل شركة: CH-660-2328005-8 وتوجد مكاتبها في 8 Place du Molard، 1204 Geneva، Switzerland. ‏‏في حالة وجود شروط و/أو اتفاقيات إضافية تسري على خدمة (خدمات) EA تستخدمها أنت، فإن هذه‏ الشروط و/أو الاتفاقيات تحكم استخدام خدمات EA كذلك.    

تشكل شروط الخدمة هذه، إلى جانب سياسة خصوصية EA المتوفرة على الموقع privacy.ea.com (المرفقة كمرجع في هذه الاتفاقية) تعاقدات ملزمة قانونيًا مبرمة بينك وبين EA. باستخدامك لخدماتEA، فإنك تقرّ بأنك تبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل (أو بلغت سن الرشد إذا لم تكن قد بلغت 18 عامًا في المكان الذي تقيم به) أو أنك قمت بمراجعة هذه الاتفاقية مع والديك أو الوصيّ عليك وقاما/قام بالموافقة على شروط الخدمة هذه بالنيابة عنك بجانب تحمّل المسؤولية الكاملة عن التزامك بها. توافق على أنك - و/أو ولي أمرك أو الوصيّ عليك - قادر ومؤهل تمامًا للتعهد بالشروط والبنود والالتزامات والبيانات والمسؤوليات الموضحة في شروط الخدمة هذه، وكذلك قادر ومؤهل للالتزام بشروط الخدمة هذه.

توافق على مراجعة الموقع terms.ea.com بصفة دورية للاطلاع على المعلومات والشروط الجديدة التي تحكم استخدامك لخدمات EA. يجوز لشركة EA تعديل شروط الخدمة في أي وقت. تسري مراجعات الشروط التي تؤثر على خدمات EA الموجودة بعد ثلاثين (30) يومًا من نشرها على الموقع terms.ea.comتصبح شروط خدمات EA الجديدة سارية فور نشرها على الموقع terms.ea.com.

جدول المحتويات

1حساب EA (يُعرف أيضًا بحساب Origin)
2. 
المحتوى
3الصلاحيات
4الاستخدام وانتهاء صلاحية المحتوى والصلاحيات/قيود الترخيص العامة
5توفُّر المحتوى والصلاحيات
6المساهمة بمحتوى خاص بطرف ثالث في خدمات EA
7. 
المساهمة بمحتوى خاص بك في خدمات EA؛ منح الترخيص لشركة EA وآخرين
8الخدمات مدفوعة الثمن
9إنهاء خدمات EA
10. 
إلغاء الحساب الخاص بك
11قواعد السلوك
12الخدمات التي لا تتحكم فيها شركة EA
13. 
البرامج والأدوات والأدوات المساعدة
14قوانين الرقابة على الصادرات
15تحديثات خدمات EA
16. 
قيود الضمان والمسؤولية القانونية
17التعويض
18الارتباطات بمواقع طرف ثالث
19شروط عامة
20حل النزاعات من خلال التحكيم الملزم
21الاتفاقية الكاملة
22الإشعار الخاص بالمقيمين في كاليفورنيا
23شروط تكميلية


1. حساب EA (يُعرف أيضًا بحساب Origin)

قد تكون هناك حاجة إلى حساب EA (يُعرف أيضًا بحساب Origin) ("الحساب") للوصول إلى بعض خدمات EA واستخدامها. إذا كانت لديك أسئلة حول تسجيل الحساب، يرجى الاتصال بنا من خلال زيارة الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic)

لإنشاء حساب EA، يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني، وأن توفر معلومات صادقة ودقيقة. ويجب أن تكون مؤهلاً لاستخدام خدمات EA التي تقوم بالتسجيل لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد تتطلب بعض خدمات E‏A إنشاء "اسم مستخدم" أو "شخصية" تعبر عنك في الألعاب وعلى الإنترنت. وتكون أسماء المستخدم والشخصيات مرتبطة بحسابك. لا يجوز لك استخدام اسم مستخدم أو شخصية مُستخدمة بواسطة شخص آخر، أو مبتذلة أو عدوانية، أو تنتهك شروط الخدمة بأي شكل آخر.

تتحمل المسؤولية وحدك عن كافة الأنشطة التي تتم عبر حسابك. قد يتم إنهاء حسابك إذا قام شخص آخر باستخدامه للاشتراك في نشاط ينتهك شروط الخدمة أو يعتبر غير لائق أو غير قانوني بشكل آخر. ويتعين عليك عدم الكشف عن كلمة مرور الحساب للآخرين. لن تطلب منك شركة EA الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك، أو تبدأ اتصالاً معك بطلب الإجابة عن أسئلة الأمان الخاصة بكلمة المرور.

2. المحتوى  

يشمل "المحتوى" في خدمات EA البرامج، والتقنيات، والنصوص، ونشرات المنتديات، ونشرات المحادثة، وملفات التعريف، وعناصر واجهة المستخدم، والرسائل، والارتباطات، ورسائل البريد الإلكتروني، والموسيقى، والصوت، والرسومات، والصور، والفيديو، والرموز، وكافة المواد الصوتية أو البصرية التي تظهر في خدمات EA أو تنبثق منها، بالإضافة إلى تصميم وشكل مواقعنا. تؤول ملكية كافة المحتويات، باستثناء محتوى الطرف الثالث الذي ستتم مناقشته فيما يلي في القسم 6، لشركة EA أو الشركات المرتبطة بها أو التابعة لها أو مانحي تراخيصها أو مورديها. ويشمل المحتوى كذلك المحتوى الذي يقوم المستخدم بإنشائه ("UGC"). يشتمل المحتوى الذي يقوم المستخدم بإنشائه (UGC)، على سبيل المثال لا الحصر، على شخصيات الحسابات والمشاركات على المنتديات ومشاركات الدردشة ومحتويات ملف التعريف الشخصي وأي محتوى آخر يساهم به المستخدمون في خدمات EA. يُشار إلى كل من محتوى EA والمحتوى الذي يقوم المستخدم بإنشائه (UGC) إجمالاً باسم "المحتوى." ولا تجري EA عملية تصفية مسبقة على جميع محتويات UGC، كما لا تُصادق أو توافق على أي محتوى UGC قد تساهم به أنت وغيرك من المستخدمين في خدمات EA وكذلك لا تجري له تصفية مسبقة. تتحمل جميع مخاطر كمال أو دقة أو فائدة المحتوى الموجود بخدمات EA. 

تحتفظ EA (دون أن تتحمل أي التزام باستثناء ما يتطلبه القانون) بحق إزالة المحتوى الذي يقوم المستخدم بإنشائه (UGC) أو حظره أو تعديله أو نقله أو تعطيله لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك الحالات التي تقرر فيها شركة EA أن محتوى UGC ينتهك هذه الشروط. ويرجع قرار إزالة محتوى UGC أو محتوى آخر في أي وقت إلى تقدير EA فحسب. إلى أقصى حد يسمح به القانون الساري، لا تتحمل EA أي مسؤولية أو التزام قانوني تجاه محتوى UGC أو إزالته أو أي فشل أو تأخير في إزالة محتوى UGC أو محتوى آخر. 

أنت المسؤول الوحيد عن محتوى UGC الخاص بك وقد تصبح مسؤولاً عن محتوى UGC الذي تنشره. 

3. الصلاحيات

"الصلاحيات" هي الحقوق المرخصة التي يتم منحها أو الحصول عليها أو تقديمها أو شراؤها من جانبك للوصول إلى عناصر أو ميزات خدمات EA و/أو منتجاتها على الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت و/أو استخدامها. تشمل الصلاحيات - على سبيل المثال لا الحصر - المحتوى القابل للتنزيل المجاني ومدفوع الثمن، والمحتوى القابل لإلغاء التأمين، والأصول الرقمية و/أو الظاهرية، وحقوق الاستخدام المرتبطة بمفاتيح أو رموز إلغاء القفل، والرموز التسلسلية، و/أو المصادقة على الإنترنت من أي نوع، والإنجازات التي تتم في الألعاب، والعملة الظاهرية أو الخيالية التي لا تحكمها أي اتفاقية خدمات رقمية.

4. الاستخدام وانتهاء صلاحية المحتوى والصلاحيات/قيود الترخيص العامة  

تمنحك شركة EA ترخيصًا شخصيًا محدودًا غير حصري لاستخدام المحتوى والصلاحيات التي تمتلك إمكانية وصول إليها لاستخداماتك الشخصية الخاصة غير التجارية فحسب كما هو موضح هنا، وموضح في أي وثيقة إضافية و/أو اتفاقيات سارية على خدمات EA التي تصل إليها. يؤول المحتوى والصلاحيات وكافة حقوق الملكية الفكرية المتوفرة على خدمات EA بالإضافة إلى المنتجات والخدمات المُقدمة من خلال خدمات EA لملكية شركة EA أو مانحي ترخيص الطرف الثالث التابعين لها، وتحميها قوانين حقوق النشر والمظهر التجاري وبراءات الاختراع والعلامات التجارية الدولية والأمريكية، وغيرها من القوانين التي تحمي الملكية الفكرية وحقوق الملكية ذات الصلة. لا يجوز لك نسخ أو تنزيل أي محتوى و/أو صلاحيات من خدمات EA ما لم يتم ترخيص قيامك بذلك صراحةً. بالإضافة إلى ذلك، ما لم ترخص EA بشكل علني بذلك، لا يجوز لك توزيع المحتوى أو الصلاحيات، أو عرضها أو تشغيلها، أو تأجيرها، أو بيعها، أو إرسالها، أو نقلها، أو نشرها، أو تعديلها، أو نسخها، أو إنشاء أعمال مشتقة منها، أو استئجارها، أو ترخيصها من الباطن، أو إلغاء تحويلها برمجيًا، أو إلغاء تجميعها، أو فكها، أو هندستها عكسيًا، أو استخدامها بشكل آخر غير مرخص. يحظر الاستخدام لأي غرض تجاري.‏  توافق على عدم إزالة أو إخفاء أو تغيير إشعارات حقوق النشر أو براءة الاختراع أو العلامة التجارية أو حقوق الملكية الفكرية الملحقة بالمحتوى. تخضع حقوقك للامتثال لشروط الخدمة فضلاً عن أي اتفاقيات أخرى سارية على خدمات EA التي تستخدمها. 

تحتفظ EA بكافة الحقوق والملكيات والمصالح الموجودة في المحتوى والحقوق وكافة حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المرتبطة بذلك غير الممنوحة صراحةً لك في شروط الخدمة هذه. استخدامك المسموح به للمحتوى والحقوق الموضحة أعلاه مقيّد بحقوق الملكية الفكرية الخاصة بشركة EA ولا يشمل أي حقوق في براءات اختراع أو ملكية فكرية أخرى. قد يؤدي عمل نسخ غير مرخصة أو التوزيع غير المرخص به للمحتوى و/أو الصلاحيات الموجودة في خدمات EA إلى إنهاء حسابك (حساباتك)، وحظر استخدام خدمات EA، واتخاذ إجراء قانوني إضافي. يجوز لمالكي المحتوى و/أو الصلاحيات اتخاذ إجراء جنائي أو مدني ضدك بسبب استخدامك غير المرخص للملكية الفكرية. توافق على تعويض EA وتحمل الأضرار عنها نتيجة أي سلوك غير مرخص أو غير قانوني ترتكبه، أو من خلال استخدام حسابك في خدمات EA.

5. توفر خدمات ومحتوى وصلاحيات EA

يمكن فقط اكتساب الصلاحيات في حسابات EA التي تخص المقيمين الشرعيين في الدول التي يُسمح فيها بالوصول إلى المحتوى والصلاحيات واستخدامها. يجوز شراء الحقوق أو الحصول عليها من EA أو من تاجر مرخص فحسب. تحتفظ EA بالحق في رفض طلبك (طلباتك) الخاص بالحصول على حقوق، كما تحتفظ بالحق في تقييد أو حظر أي طلب للحصول على حقوق لأي سبب. 

لا نضمن توافر أي محتوى أو صلاحيات في جميع الأوقات، أو في جميع البلدان و/أو المواقع الجغرافية، أو في وقت معين أو نضمن أننا سنستمر في تقديم محتوى معين أو صلاحيات معينة لفترة زمنية معينة. نحتفظ بالحق في تغيير وتحديث المحتوى والصلاحيات دون إخطارك.   بمجرد استرداد حقوقك، لا يمكن إعادة ذلك المحتوى أو تبادله أو استرداد قيمته بحقوق أخرى أو نقدًا أو سلعًا أو خدمات أخرى. 

6. المساهمة بمحتوى خاص بطرف ثالث في خدمات EA

تحترم شركة EA حقوق الملكية الفكرية للآخرين. وعليه، يجب أن يكون لديك الحق القانوني في تحميل محتوى إلى خدمات EA. لا يجوز لك تحميل أو نشر أي محتوى في خدمات EA يخرق حقوق النشر أو حقوق العلامات التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث ولا يجوز لك تحميل محتوى ينتهك القانون، و/أو شروط الخدمة هذه و/أو حق الخصوصية أو حق الدعاية لأي طرف ثالث. يجوز لك تحميل المحتوى الذي يُسمح لك بتحميله من المالك أو بموجب القانون فقط. يجوز لشركة EA، دون إشعار مسبق لك وبناءً على تقديرها فقط، إزالة المحتوى الذي قد يخرق حقوق الملكية الفكرية أو غيرها من الحقوق الخاصة بطرف ثالث. إذا تكرر منك خرق حقوق الملكية الفكرية أو غيرها من الحقوق الخاصة بشركة EA أو بطرف ثالث، يجوز للشركة إنهاء حسابك دون إخطار مسبق. في حالة إنهاء حسابك (حساباتك)، لا يحق لك استرداد قيمة أي رسوم قمت بدفعها، وسوف تفقد إمكانية الوصول إلى الصلاحيات المرتبطة بحسابك.

7. المساهمة بمحتوى خاص بك في خدمات EA؛ منح الترخيص لشركة EA وآخرين 

عندما تساهم بمحتوى من إنشائك في إحدى خدمات EA فإنك تمنح شركة EA ومانحي ترخيصها - صراحةً - حقًا غير حصري ودائمًا وعالميًا وكاملاً وقابلاً للترخيص من الباطن وغير قابل للإلغاء لاقتباس محتوى UGC وإعادة نشره واستخدامه وتبنِّيه وترجمته وأرشفته وتخزينه واستنساخه وتعديله وإنشائه واشتقاق أعمال منه وبيعه للنشر في الصحف وترخيصه وطباعته وترخيصه من الباطن وتوزيعه ونقله وإذاعته وبثه بأي شكل آخر، وعرضه وتقديمه علنًا، أو أي جزء منه، بأي طريقة أو بأي وسيلة وفي أي منتدى، سواءٌ أكانت معروفة الآن أم ستخترع في المستقبل، وذلك دون إخطار أو دفع ثمن أو إسناد من أي نوع إليك أو إلى أي طرف ثالث. تمنح EA ومانحو تراخيصها كافة التراخيص والموافقات والتصاريح لتمكينها من استخدام محتوىUGC هذا لتلك الأغراض. أنت تتنازل وتوافق على عدم تأكيد أي حقوق معنوية أو ما شابه ذلك قد تكون لك في المحتوى الذي من إنشائك (UGC).

إذا كانت خدمة EA - التي تساهم فيها بمحتوى UGC - تسمح لمستخدمين آخرين بالوصول إلى ذلك المحتوى واستخدامه كجزء من خدمة EA، فإنك تمنح كافة المستخدمين الآخرين لخدمة EA المعنية الحق في استخدام محتوى UGC ونسخه وتعديله وعرضه وتقديمه وإنشاء أعمال اشتقاقية منه، ونقله وتوزيعه بأي شكل من الأشكال عبر خدمة EA المعنية دون إشعار أو إسناد أو تعويض لك. 

8. الخدمات مدفوعة الثمن 

تتطلب بعض خدمات EA دفع رسوم. يجب أن يكون لديك حساب وأن تدفع رسوم الاشتراك أو غيرها من الرسوم للمشاركة في هذه الأنشطة. لمزيد من المعلومات حول رسوم الاشتراك وغيرها من الرسوم الخاصة بخدمات معينة، تفضل بزيارة الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic)

تُدفع الرسوم مقدمًا ولا يمكن استردادها كاملة أو جزء منها.

تحتفظ شركة EA بالحق في تغيير الرسوم أو طرق الفوترة في أي وقت. إذا كنت تدفع اشتراكًا دوريًا (شهريًا مثلاً) مقابل إحدى خدمات EA، فسوف تزودك EA بإخطار بأي تغيرات على الرسوم أو طرق السداد قبل ثلاثين (30) يومًا على الأقل من نشر تلك التغيرات في خدمة EA. تتحمل أنت مسؤولية مراجعة خدمة EA للحصول على إخطار وقتي بتلك التغيرات. استخدامك المتواصل لخدمة EA بعد ثلاثين (30) يومًا أو أكثر من نشر التغيرات يعني قبولك لها  في حالة وجود أي تغيير غير مقبول بالنسبة إليك، يجوز لك إلغاء اشتراكك في أي وقت، ولكن EA لن تقوم برد أي رسوم متراكمة في حسابك قبل إلغاء اشتراكك، ولن نقوم بتقسيم الرسوم الخاصة بأي اشتراك. إذا كان استخدامك لخدمات EA خاضعًا لضريبة استخدام أو ضريبة مبيعات، يجوز لشركة EA كذلك فرض أي ضرائب مشابهة بالإضافة إلى رسوم الاشتراك أو الرسوم الأخرى. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic).

أ. خيارات الدفع. يجوز لك دفع الرسوم باستخدام الطرق المتوفرة لخدمة EA معينة والموافقة على الشروط والبنود السارية على كل طريقة دفع تختارها. قد تتنوع طرق الدفع حسب خدمة EA. عندما تقدم معلومات بطاقة ائتمانية أو معلومات دفع أخرى لشركة EA، فإنك تعلن لها أنك المستخدم المرخص للبطاقة الائتمانية أو طريقة الدفع الأخرى. بالموافقة على شروط الخدمة هذه، تكون قد وافقت على السماح لشركة EA بتجديد اشتراكك تلقائيًا في خدمة EA عن طريق شحن رقم البطاقة الائتمانية الصالحة التي قدمتها لشركة EA. سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا قبل ثلاثين (30) يومًا من تاريخ انتهاء المدة وكل ذكرى سنوية بعدها برسوم لا تتعدى سعر العملة آنذاك في EA، باستثناء أي أسعار ترويجية ومخفضة، إلا إذا قمت بإلغاء اشتراكك. يجب عليك تقديم معلومات محدثة وكاملة ودقيقة لحساب السداد الخاص بك. يجب عليك فورًا تحديث كافة المعلومات للحفاظ على تحديث وكمال ودقة حساب السداد الخاص بك (كتغيير في عنوان السداد أو رقم البطاقة الائتمانية أو تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة الائتمانية)، ويجب عليك فورًا إبلاغ EA في حالة إلغاء بطاقتك الائتمانية (للضياع أو السرقة على سبيل المثال). يمكن إجراء التغييرات على تلك المعلومات من خلال الاتصال بدعم العملاء على الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic)في حالة الفشل في تقديم أيٍ من المعلومات سالفة الذكر لشركةEA، فإنك توافق على أنه يجوز لها مواصلة فرض رسوم على أي اشتراك تم تجديده تلقائيًا ما لم تقم بإلغاء اشتراكك قبل ثلاثين (30) يومًا من انتهاء صلاحية الاشتراك. تحتفظ EA بالحق في استخدام خدمات تحديث البطاقة الائتمانية لطرف ثالث في الحصول على تواريخ انتهاء حديثة على البطاقات الائتمانية التي تقدمها لشركة EA. العملاء الذين يستخدمون طريقة دفع بخلاف البطاقة الائتمانية قد يتحملون رسومًا إضافية لمعالجة الدفع، وقد لا يمكنهم تجديد الاشتراكات تلقائيًا. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic)

بصفتك صاحب حساب، تتحمل المسؤولية عن كافة الرسوم المفروضة، بما في ذلك الضرائب السارية، وكافة عمليات الشراء التي قمت بها أو قام بها أي شخص يستخدم حسابك، بما في ذلك عائلتك أو أصدقاؤك. 

ب. الاشتراكات التجريبية. في بعض خدمات EA، قد تقدم EA اشتراكًا تجريبيًا مجانيًا. إذا قبلت الاشتراك التجريبي المجاني، فستبدأ EA في إرسال فاتورة لحسابك مقابل خدمة EA عندما تنتهي صلاحية الاشتراك التجريبي المجاني، إلا إذا قمت بإلغاء اشتراكك قبل ذلك الوقت. تتحمل دائمًا المسؤولية عن أي رسوم لمزود خدمة الإنترنت، والهاتف، واللاسلكي، وغيرها من رسوم الاتصال التي قد تتحملها عند استخدام خدمات EA، حتى عندما نقدم اشتراكًا تجريبيًا مجانيًا. الاشتراكات التجريبية غير قابلة للتحويل.

ج. الرسوم المفروضة من قبل مواقع الطرف الثالث والبائعين. يمكنك توفير ارتباطات لمواقع ويب أخرى. بعض هذه المواقع قد تتطلب رسومًا منفصلة لا تدخل ضمن أي رسوم اشتراك أو رسوم أخرى قد تدفعها إلى EA. أنت مسؤول عن أي مصاريف أو التزامات منفصلة تتحملها في تعاملاتك مع الأطراف الثالثة.


9. إنهاء خدمات EA

يجوز لشركة EA إنهاء الوصول إلى أيٍّ من منتجاتها و/أو خدمات EA (و/أو أي جزء منها) على الإنترنت أو الهواتف المحمولة في أي وقت عن طريق إرسال إخطار إليك بذلك الإنهاء خلال الفترة الزمنية المحددة عند الانضمام إلى خدمة EA المعنية، أو - في حالة عدم تحديد فترة زمنية للإخطار بالإنهاء - خلال ثلاثين (30) يومًا من تاريخ إرسال ذلك الإخطار إليك (حسب تقديرEA) إما عبر البريد الإلكتروني أو نشره على المنتج المعني أو خدمة EA المعنية أو على الموقع http://www.ea.com/2/service-updates. 

يجوز لشركة EA أيضًا إنهاء الوصول إلى خدمات EA في حالة انتهاك شروط الخدمة هذه، إذا رأت EA (حسب تقديرها وحدها) أن استخدامك لخدمات EA يخفض من مستوى أمان خدمات EA بالنسبة للآخرين و/أو الأحداث أو في حالة الاستخدام غير القانوني أو غير المناسب لخدمات EA أو محتواها أو صلاحياتها أو منتجاتها أو حقوق الملكية الفكرية الخاصة بشركة EA كما تقرره شركة EA حسب تقديرها وحدها. قد تفقد اسم المستخدم والشخصية الخاصين بك نتيجةً للإنهاء. إذا كان لديك أكثر من حساب واحد (1)، يجوز لشركة EA إنهاء كافة الحسابات وكذلك كافة الحقوق المتصلة بها. ردًا على أي انتهاك لشروط الخدمة هذه أو عقد اتفاقية أخرى تسري على خدمات EA التي تصل إليها، يجوز لشركة EA إصدار تحذير إليك، و/أو تعليق حسابك، و/أو بشكل انتقائي إزالة، أو سحب أو حجز الصلاحيات على مستوى حساب و/أو مستوى الجهاز، أو الإنهاء الفوري لأي حسابات قمت بإنشائها أو جميع تلك الحسابات، و/أو حرمان جهازك و/أو آلتك من الوصول إلى جميع خدمات EA أو بعض خدمات EA بشكل مؤقت أو دائم. تقر أنت، بأنه في مثل تلك الحالة، لا يُطلب من شركة EA إرسال إخطار إليك قبل اتخاذ إجراء تعليق حسابك أو إنهائه، أو حرمان جهازك بشكل مؤقت أو دائم من الوصول إلى بعض خدمات EA أو جميعها، أو إزالة أو سحب أو حجز الصلاحيات المرتبطة بحسابك بشكل انتقائي. إذا قامت EA بإنهاء حسابك، فلا تجوز لك المشاركة في خدمة EA مرة أخرى دون إذن صريح من EA. تحتفظ EA بالحق في رفض الاحتفاظ بالحسابات، وتقديم خدمات EA لأي فرد. لا يجوز لك أن تسمح للأفراد الذين أنهت شركة EA حساباتهم باستخدام حسابك.

في حالة إنهاء حسابك، أو إنهاء اشتراكك في خدمة معينة من خدمات EA المرتبطة بحسابك، أو تعليق ذلك الحساب أو الاشتراك و/أو إزالة أو سحب أو حجز أي صلاحيات من حسابك بشكل انتقائي من حسابك، و/أو حرمان جهازك من الوصول إلى بعض خدمات EA أو جميعها بشكل مؤقت أو دائم، لا يتم استرداد القيمة، ولا يتم اعتماد صلاحيات لك أو تحويلها إلى نقد أو أشكال أخرى من أشكال التعويض المادي، ولن تكون لديك إمكانية وصول إلى حسابك أو الصلاحيات المرتبطة به أو إلى خدمة EA المعنية. إذا كنت تعتقد أنه تم اتخاذ أي إجراء ضد حسابك أو جهازك على سبيل الخطأ، يرجى الاتصال بدعم العملاء على الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic).

10. إلغاء الحساب الخاص بك

يحق لك إلغاء حسابك أو اشتراك معين في خدمة من خدمات EA في أي وقت. إذا لم توافق على الشروط الواردة في شروط الخدمة هذه، فالعلاج الوحيد بالنسبة إليك هو عدم استخدام خدمات EA وإلغاء حسابك أو اشتراكاتك السارية. تفهم وتقرّ بأن إلغاء حسابك أو اشتراك معين لك هو الحق والحل الوحيد لك فيما يتعلق بأي نزاع مع شركة EA، بما في ذلك أي نزاع متصل بما يلي أو ناتج عنه: (1) أي شرط من شروط الخدمة هذه أو إنفاذ أو تطبيق شركة EA لشروط الخدمة هذه؛ (2) المحتوى والصلاحيات الموفرة من خلال خدمات EA أو أي تغيير في المحتوى والصلاحيات الموفرة عن طريق خدمات EA؛ (3) قدرتك على الوصول و/أو استخدام خدمات EA و/أو أي محتوى أو صلاحيات بعد ذلك؛ (4) مقدار أو نوع الرسوم أو المصاريف الإضافية أو الضرائب المطبقة أو طرق السداد أو أي تغيير في الرسوم أو الضرائب المطبقة أو المصاريف الإضافية أو طرق السداد الخاصة بخدمات EA و/أو أي محتوى أو صلاحيات ذات صلة.

اتصل بقسم خدمة عملاء EA على الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic) لإلغاء حسابك. تحتفظ EA بالحق في تحصيل الرسوم أو المصاريف الإضافية أو التكاليف المُتكبدة قبل إلغائك للحساب أو الاشتراك في خدمة EA. أنت مسؤول أيضًا عن أي مبالغ مدينة لبائعي طرف ثالث أو موفري محتوى قبل الإلغاء. يجب تسوية أي تأخير في دفع الرسوم أو الرسوم التي لم يتم دفعها وغير ذلك من المشكلات التي لم يتم حلها بشأن خدمات EA قبل إنشائك حسابًا جديدًا.

11. قواعد السلوك

قد تنتهك شروط الخدمة إذا قمت بما يلي، وذلك وفقًا لتقدير شركة EA وحدها:

- نشر، أو بث، أو ترويج، أو توزيع محتوى غير قانوني.
- التحرش أو التهديد أو المضايقة، أو إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو القيام بأي شيء آخر غير مرغوب فيه ضد لاعب آخر، مثل إرسال الرسائل غير المرغوب فيها مرارًا وتكرارًا، أو القيام بهجمات شخصية أو تصريحات عن العرق والميول الجنسية والدين والتراث، إلخ. 
- تنظيم أو تشكيل أو المشاركة في أي نشاط أو مجموعة أو رابطة على نحو يشكل ضررًا أو إساءة أو يثير الكراهية على المستوى العرقي أو الإثني أو الديني أو يشكل بطريقة أخرى سلوكًا هجوميًا أو بذاءة أو تهديدًا أو رغبة في الهيمنة أو فظاظة أو سلوكًا جنسيًا صريحًا أو تشويهًا للسمعة أو انتهاكًا أو عدوانًا بما يؤثر على الخصوصية الشخصية أو الحقوق العامة، أو يشجع انتهاج سلوك يمكن أن ينتهك القانون أو، من وجهة نظر شخصية مقبولة، بغيض و/أو غير ملائم. لا يُسمح بحديث الكراهية ولا تسامح فيه.
- استخدام أسماء و/أو شخصيات مستعارة مسيئة أو عدوانية أو شائنة.
- الانخراط في سلوك فوضوي في مناطق الدردشة، أو مناطق الألعاب، أو المنتديات، أو أي مناطق أو أوجه أخرى من خدمات EA. يشتمل السلوك الفوضوي، على سبيل المثال لا الحصر، على السلوك الذي يتعارض مع التدفق الطبيعي لممارسة الألعاب أو الحوار في أي خدمة من خدمات EA. كما يشتمل السلوك الفوضوي أيضًا، على سبيل المثال لا الحصر، على النشرات، والإغراءات والإعلانات التجارية. 
- التشويش على تدفق المحادثة في غرف المحادثة بلغة مبتذلة أو بذيئة، أو الضغط على مفتاح الرجوع بصفة متكررة، أو إدخال صور كبيرة بحيث يتم تصفح الشاشة بسرعة كبيرة لقراءتها، أو استخدام صياح زائد [جميع الحروف كبيرة] في محاولة لإزعاج المستخدمين الآخرين، أو "إرسال رسائل بريد إلكتروني عشوائي"، أو [نشر نصوص مكررة]. 
- انتحال شخصية شخص آخر (بما في ذلك المشاهير)، الادعاء زورًا بأنك أحد موظفي أو مندوبي شركة EA، أو محاولة تضليل المستخدمين بالإشارة إلى أنك تمثل شركة EA أو أيًّا من شركائها أو الشركات التابعة لها.
- محاولة الحصول على كلمة المرور أو معلومات الحساب أو غيرها من المعلومات الخاصة من أي شخص آخر يستخدم خدمات EA. 
تحميل أي برنامج أو محتوى لا تملك تصريحًا بتوزيعه بحرية.
- انتهاك أي قواعد سلوك إضافية سارية على خدمة معينة من خدمات EA التي تستخدمها.
- الترويج أو التشجيع أو المشاركة في أي نشاط ينطوي على القرصنة، و/أو الاختراق، و/أو اصطياد الضحايا، و/أو الاستفادة من حالات الاستغلال أو الغش و/أو توزيع برامج مزيفة و/أو عملات/عناصر افتراضية.
- تحميل ملفات تحتوي على فيروسات أو فيروسات متنقلة أو برامج تجسس أو برامج قنابل موقوتة أو بيانات فاسدة أو برامج كمبيوتر أخرى يمكن أن تتلف خدمات EA أو تتدخل فيها أو تعطلها.
- نشر رسائل لأي غرض آخر غير الاتصالات الشخصية، بما في ذلك الرسائل الإعلانية أو الترويجية، أو سلاسل الرسائل، أو المخططات الهرمية، أو الأنشطة التجارية الأخرى.
- الاستخدام غير السليم لميزة أزرار الدعم أو الشكاوى المضمنة بالألعاب، أو إرسال تقارير كاذبة لموظفي شركة EA. 
- استخدام أو توزيع برامج "تلقائية" (auto) أو برامج "macro" أو برامج "أداوت تلقين مساعدة" أو تطبيقات غير مصرح بها.
- استخدام أي برامج أو أدوات للقرصنة/التبديل/الغش في أي لعبة. 
- تعديل أو محاولة تعديل أي ملف أو أي جزء آخر من خدمة EA التي لم تصرح لك شركة EA بتعديله على وجه التحديد.
- نشر أو نقل أي معلومات شخصية خاصة بأشخاص حقيقيين يستخدمون خدمة EA.
- محاولة التدخل أو القرصنة أو فك شفرات أي عمليات بث أو نقل بيانات متعلقة بخدمة EA من أو إلى الخوادم.
- استخدام حالات الاستغلال و/أو الغش وتوصيلها.
- محاولة استخدام برامج EA عبر أي خدمة غير مراقَبة أو مرخصة من شركة Electronic Arts. يقع خطر أي استخدام من ذلك على عاتقك وقد تخضع لشروط إضافية أو مختلفة. لا تتحمل شركة EA أي مسؤولية عن استخدامك برامج EA عبر أي خدمة لا تخضع لمراقبة شركة Electronic Arts.
- التدخل في قدرة الآخرين على الاستمتاع بتشغيل خدمة EA، أو اتخاذ إجراءات للتدخل في تكلفة توفير خدمة EA لجميع المستخدمين أو زيادة التكلفة بدرجة كبيرة. 
- ما لم تصرح شركة EA تصريحًا علنيًا بذلك، لا يجوز لك البيع أو الشراء أو الاتجار أو نقل ملكية حسابك أو أي معلومات وصول شخصية لخدمات أو محتوى أو صلاحيات EA، بما في ذلك استخدام مواقع المزادات على الويب.
- لا يجوز لك ممارسة أي أنشطة تنتهك قوانين أي سلطة قضائية بما في ذلك - على سبيل المثال لا الحصر - انتهاك حقوق النشر وانتهاك العلامات التجارية وتشويه السمعة وانتهاك الخصوصية وانتحال الهوية والقرصنة والتلصص والغش وتوزيع برامج زائفة.
- نشر أو إرسال مواد إعلانية أو ترويجية غير مرغوب فيها أو أي من أشكال الإغراء الأخرى خلال اللعب أو في المنتديات.
- إساءة استعمال أو استغلال الأخطاء أو الميزات غير الموثقة أو أخطاء التصميم أو مشكلاته في اللعبة. 
- "لا يُعد لعب الأدوار" بمثابة عذر لانتهاك هذه السياسة أو أي سياسة أخرى. 

قد تفرض خدمات EA معينة كذلك شروطًا إضافية تسري على سلوكك في تلك الخدمات. 

كما يجب عليك الالتزام بكافة القوانين واللوائح والقواعد الفيدرالية والمحلية والخاصة بالولاية التي تسري على أنشطتك عند استخدام خدمات EA. تحتفظ EA بالحق في إنهاء حسابك ومنع استخدامك لأي خدمة من خدمات EA إذا تم استخدام حسابك لترتيب نشاط غير قانوني أو لانتهاك شروط الخدمة هذه. 

ما لم يحدد خلاف ذلك، ليست هناك متطلبات أو توقعات تفرض على شركة EA مراقبة أو تسجيل أي نشاط على الإنترنت في خدمات EA، بما في ذلك الاتصالات. ومع ذلك، تحتفظ EA بالحق في الوصول إلى و/أو تسجيل أي نشاط على الإنترنت في خدمات EA، وتمنح أنت EA موافقة صريحة يمكنها بموجبها الوصول إلى أنشطتك وتسجيلها. تحتفظ EA بالحق في إزالة أي محتوى من أي خدمة EA بناءً على تقديرها الخاص. لا تتحمل شركة EA أي مسؤولية قانونية عن أي انتهاك من ناحيتك أو من ناحية طرف ثالث لهذه الاتفاقية.

إذا واجهت مستخدمًا آخر ينتهك أي قاعدة من قواعد السلوك، يرجى إبلاغ شركة EA عن هذا النشاط باستخدام وظيفتي "المساعدة" (Help) أو "الإبلاغ عن إساءة" (Report Abuse) في خدمة EA المعنية، في حالة توفرهما، أو اتصل بدعم العملاء على الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic).

12. ‏الخدمات التي لا تتحكم فيها شركة EA

قد تمنحك بعض المنتجات خيار استخدام برامج EA عبر خدمة لا تتحكم فيها شركة EA. على سبيل المثال، قد يتم إعطاؤك الخيار لتشغيل برامج EA على الإنترنت على خوادم لا تمتلكها أو تتحكم فيها EA. لا تتحمل EA أي مسؤولية عن استخدامك لبرامج EA في تلك الخدمة أو من خلالها وليس لها تحكم بصورة أخرى في كيفية تقديم أو إدارة أو تشغيل تلك الخدمات. تتحمل أنت خطر استخدام أي خدمات لا تتحكم فيها EA وقد يعرّضك ذلك لشروط وقيود إضافية أو مختلفة من الطرف الثالث الذي يقوم بتشغيل الخدمة. 

13. البرامج والأدوات والأدوات المساعدة

قد تطلب منك خدمات EA أو تسمح لك بتنزيل البرامج، أو تحديثات البرامج أو برامج الإصلاح، أو غيرها من الأدوات المساعدة والأدوات من شركة EA أو مانحي ترخيصها على الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز أو نظام الترفيه الخاص بك ("برامج EA"). تمنحك EA ترخيصًا غير حصري ومحدودًا لاستخدام برامج EA للغرض الموضح من EA في وقت توفير برنامج EA لك فقط. إذا كانت اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي أو اتفاقية ترخيص ووصول المستخدم النهائي مرفقة مع برنامج EA، فإن استخدامك لبرنامج EA يخضع لشروط اتفاقية الترخيص تلك. لا يجوز لك ترخيص برنامج EA من الباطن، أو حث الآخرين على استخدامه أو الوصول إليه. لا يجوز لك ترجمة برامج EA أو هندستها عكسيًا أو تجميعها عكسيًا أو إلغاء تجميعها، أو فكها أو إنشاء أعمال مشتقة منها. لا يجوز لك تعديل برامج EA أو استخدامها بأي شكل غير مرخص كتابيًا من EA. تفهم أن تقديم شركة EA لتقنيات متعددة قد لا يكون متسقًا عبر كافة الأنظمة الأساسية، وأن أداء برامج EA وخدمات EA ذات الصلة قد يختلف حسب جهاز الكمبيوتر والمتطلبات الأخرى.

يجوز لشركة EA أن تزودك بتحديثات أو تعديلات لبرامج EA من حين لآخر. تفهم أن بعض التحديثات والتعديلات قد تكون مطلوبة لمواصلة استخدام برامج وخدمات EA.

14. قوانين الرقابة على الصادرات

قد تخضع برامج EA لقوانين الرقابة على الصادرات بالولايات المتحدة وكذلك في غيرها من السلطات القضائية. بتنزيل برامج EA من شركة EA، تضمن أنك غير موجود في أي بلد، أو تقوم بتصدير برامج EA إلى أي شخص أو مكان قامت الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو أي سلطة قضائية أخرى بحظر السلع فيه.

توافق على الالتزام بقوانين الرقابة على الصادرات الأمريكية أو غيرها من القوانين السارية، وعدم تحويل أي محتوى أو برامج EA تخضع لقيود بموجب القوانين، بالإرسال الإلكتروني أو بشكل آخر، إلى وجهة وطنية محظورة من تلك القوانين دون الحصول أولاً على أي ترخيص حكومي أساسي ثم الالتزام به. توافق كذلك على عدم تحميل أي بيانات أو برامج إلى خدمات EA لا يمكن تصديرها دون ترخيص حكومي كتابي مسبق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: أنواع معينة من برامج التشفير. الضمانات والتعهدات الواردة في هذا القسم تظل سارية حتى بعد إنهاء هذه الاتفاقية.

15. تحديثات خدمات EA 

هام: قد ترى شركة EA ضرورة تحديث أو إعادة ضبط معلمات معينة لموازنة تشغيل اللعبة واستخدام خدمات EA. هذه التحديثات أو "إعادة التعيين" قد تسبب عقبات لك في عالم اللعبة ذي الصلة وقد تؤثر على الخصائص أو الألعاب أو المجموعات أو الحقوق الأخرى في التحكم الخاص بك. تحتفظ EA بالحق في إجراء هذه التحديثات ولا تتحمل مسؤولية قانونية تجاهك عن هذه التغييرات. 

16. قيود الضمان والمسؤولية القانونية

إلى أقصى حد يسمح به القانون الساري، توافق صراحةً على أن استخدام خدمات EA وبرامج EA والإنترنت يقع على مسؤوليتك وحدك. يتم تقديم خدمات EA وبرامج EA ومنتجات EA وخدمات الطرف الثالث "كما هي" و"حسب توافرها" لاستخدامك بلا ضمانات من أي نوع، سواءً صريحة أو ضمنية، إلا إذا كانت تلك الضمانات غير قابلة للمنع قانونيًا. لا يتم تقديم ضمان على الجودة أو جودة التشغيل أو التوافر أو الأداء لبرامج EA أو خدمات EA. لا تتحمل EA مسؤولية قانونية عن عدم القدرة على استخدام أو الحصول على أي محتوى أو حقوق أو سلع أو خدمات. تقوم EA بتوفير خدمات EA على أساس مقبول تجاريًا ولا تضمن أنك ستتمكن من استخدام أو الوصول إلى خدمات EA في الأوقات أو الأماكن التي تختارها، أو أنه ستكون لديها سعة كافية لخدمات EA ككل أو في أي منطقة جغرافية محددة. 

إلى أقصى حد يسمح به القانون الساري، تقرّ وتوافق على أن التعويض الوحيد والحصري لأي نزاع مع EA أو مانحي ترخيصها ينشأ عن خدمات EA و/أو منتجات EA أو يتصل بها هو التوقف عن استخدام خدمات EA وإلغاء حسابك. تقرّ وتوافق على أن EA ومانحي ترخيصها وحامليه والشركات التابعة لها غير مسؤولين قانونيًا عن أي تصرف أو فشل في التصرف من طرفهم أو من طرف أي شخص آخر فيما يتعلق بالسلوك أو التواصل أو المحتوى في خدمات EA أو استخدام برامج EA. لا تتجاوز المسؤولية القانونية لشركة EA أو مانحي ترخيصها أو حامليه أو الشركات التابعة لها أو موظفيها أو مسؤوليها أو مديريها (والمشار إليهم إجمالاً باسم "الشركات التابعة لشركة EA") تجاهك، بأي حال من الأحوال، قيمة المبلغ الذي دفعته إلى EA مقابل خدمات EA. لا تتحمل EA أو مانحو تراخيصها أو الشركات التابعة لها، بأي حال من الأحوال، المسؤولية القانونية عن الأضرار العرضية أو التبعية الناجمة عن استخدامك لخدمات EA أو برامج EA أو الإنترنت أو أي مطالبة أخرى متصلة بأي شكل باستخدامك لخدمات أو حسابات EA. على الرغم من استخدام شركة EA لوسائل معقولة تجاريًا لحماية معلوماتك الشخصية، لا تتحمل شركة EA ومانحو تراخيصها أي مسؤولية عن فقدان البيانات وتلف البرامج أو الأجهزة الخاصة بك، وأي خسارة أو أضرار تلحق بك أو بأي طرف ثالث، سواء أكانت تلك الأضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية، تنشأ - رغم ذلك - نتيجة الوصول إلى - أو استخدام - أي خدمة أو محتوى أو برامج من EA على الكمبيوتر و/أو الجهاز الخاص بك.

نظرًا لأن بعض الولايات أو السلطات القضائية لا تسمح باستبعاد أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية، تقتصر مسؤولية شركة EA ومانحي تراخيصها والشركات التابعة لها على أقصى حد يسمح به القانون في تلك الولايات أو السلطات القضائية. لا تضمن شركة EA ولا تعتمد أي منتج أو خدمة لطرف ثالث يتم تقديمها من خلال الشركة، ولن تكون طرفًا أو مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن مراقبة أي معاملة تجارية بينك وبين موفري منتجات أو خدمات الطرف الثالث.

17. التعويض

بناءً على طلب EA و/أو مانحي تراخيصها، توافق على الدفاع عن EA ومانحي تراخيصها والشركات التابعة لها والمتعاقدين معها وبائعيها وموفري المحتوى الخاص بها وتعويضها وتجريدهم من كافة المسؤوليات والمستحقات والمصاريف، بما في ذلك أتعاب المحاماة، التي تنشأ من أو تتصل بخرق شروط الخدمة التي أنت مسؤول عنها أو فيما يتصل بتوزيع أي محتوى في خدماتEA أو من خلالها. دون تقييد عمومية ما سبق، توافق على تعويض EA ومانحي تراخيصها وعدم تحميلهما أضرارًا ناشئة من أي استخدام غير لائق أو غير قانوني لحسابك، بما في ذلك الاستخدام غير القانوني أو غير اللائق لحسابك من قبل شخص قمت بإعطائه الإذن لاستخدامه. توافق على أنك ستكون مسؤولاً بصورة شخصية عن استخدامك لخدمات EA وعن كافة الاتصالات والأنشطة على خدمات EA، بما في ذلك أي محتوى تساهم به، وأن تعوض EA ومانحي تراخيصها وشركاءها وتعفيهم من أي مسؤولية أو أضرار ناجمة عن سلوكك في خدمات EA بما في ذلك المحتوى الذي تساهم به.

تحتفظ شركة EA ومانحو تراخيصها بالحق في تحمل مسؤولية الدفاع والتحكم الحصريين لأي مسألة أخرى تخضع للتعويض من جانبك  وفي هذه الحالة، ليس عليك التزام آخر بتقديم تعويض إلى EA و/أو مانحي تراخيصها في تلك المسألة. هذا القسم يحول دون إنهاء شروط الخدمة هذه. 

18. الارتباطات بمواقع طرف ثالث

قد تتضمن خدمات EA ارتباطات تشعبية إلى مواقع ويب يتم تشغيلها من قبل أطراف ثالثة، بما في ذلك المعلنين وموفري المحتوى الآخرين. وقد تقوم هذه المواقع بجمع بيانات أو طلب معلومات شخصية منك. لا تتحكم EA في مواقع الويب تلك، وليست مسؤولة عن محتواها أو نُهُج الخصوصية بها أو عن جمع أو استخدام أو كشف أي معلومات قد تقوم تلك المواقع بجمعها.

19. شروط عامة

أ. الإصلاحات. توافق على أن شروط الخدمة هذه ليس الهدف منها منح، كما أنها لا تمنح، أي حقوق أو إصلاحات لأي شخص بخلاف أطراف شروط الخدمة هذه. كما تفهم وتوافق على أن شروط الخدمة هذه وسياسة خصوصية EA والشروط التكميلية المدمجة بشروط الخدمة هذه، بما في ذلك إنفاذ EA لهذه السياسات، ليس الهدف منها منح، ولا تمنح، أي حقوق أو إصلاحات لأي شخص. 

ب. التجزئة. إذا حُكم بعدم صحة أي جزء من شروط الخدمة هذه أو إلغائه، يتم تأويل ذلك الجزء بطريقة متسقة مع القانون الساري لعكس المقاصد الأصلية لشركة EA، بأقرب شكل ممكن، وتبقى الأجزاء الباقية سارية تمامًا وفعالة. 

ج. التنازل. لا يؤدي فشل EA في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو شرط من شروط الخدمة هذه إلى التنازل عن ذلك الحق أو الشرط. لا يسري أي تنازل عن بند في شروط الخدمة هذه إلا إذا كان مكتوبًا وموقعًا عليه من شركة EA.

د. القانون الحاكم. إذا كنت تقيم في دولة عضو بالاتحاد الأوروبي: (1) فإن قوانين إنجلترا، باستثناء قواعد تعارض القوانين، تحكم شروط الخدمة هذه وكذلك تحكم حسابك (حساباتك)؛ (2) توافق صراحةً على أن السلطة القضائية الحصرية لأي دعوى أو نزاع مع EA أو يتعلق بأي شكل بحسابك (حساباتك) أو استخدامك لخدمات EA توجد في محاكم إنجلترا، وكذلك توافق وتقبل صراحةً بممارسة السلطة القضائية الشخصية في محاكم إنجلترا فيما يتصل بأي نزاع مماثل، بما في ذلك أي دعوى تشمل EA أو الشركات التابعة لها وموظفيها والمتعاقدين معها ومسؤوليها ومديريها وبائعيها وموفري المحتوى الخاص بها. إذا كنت تقيم في مكان آخر: (1) فإن قوانين ولاية كاليفورنيا، باستثناء قواعد تعارض القوانين، تحكم شروط الخدمة هذه وكذلك تحكم حسابك (حساباتك)؛ (2) إلى الحد الملائم بمقتضى القسم 20 أدناه، توافق صراحةً على أن السلطة القضائية الحصرية لأي دعوى مطالبة أو نزاع مع EA ينشأ من أو يتعلق بأي شكل بحسابك (حساباتك) أو استخدامك لخدمات EA تعود إلى المحاكم الفيدرالية والمحاكم التابعة للولاية داخل السلطة القضائية لمحكمة المقاطعة الشمالية بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وكذلك توافق وتقبل صراحةً (إلى الحد الملائم بمقتضى القسم 20 أدناه) بممارسة السلطة القضائية الشخصية في هذه المحاكم فيما يتصل بأي نزاع مماثل بما لا يمنعه القسم 20 الوارد أدناه، بما في ذلك أي دعوى مطالبة تشمل EA أو الشركات المرتبطة بها والشركات التابعة لها وموظفيها والمتعاقدين معها وبائعيها وموفري المحتوى الخاص بها. كما هو موضح أعلاه، قد يخضع سلوكك أيضًا للقوانين المحلية، والتابعة للولاية، والقوانين الوطنية ‏والدولية الأخرى.‏


20. حل النزاعات من خلال التحكيم الملزم

الغرض من هذا القسم هو تقديم طريقة سلسة لحل النزاعات بينك وبيننا في حال نشوئها. كما ستتم مناقشته أدناه في القسم 20.هـ، إذا لم نستطع حل النزاعات بشكل ودي وتقرر منحك مبلغًا من خلال التحكيم يتجاوز آخر تسوية عرضتها EA عليك (إن وجدت)، فستدفع EA مبلغًا يصل إلى 150% من المبلغ الذي أقره التحكيم، حتى 5000 دولار أمريكي ويكون أعلى من القرار التحكيمي.

يُرجى قراءة هذا بعناية. حيث يؤثر ذلك على حقوقك. 

يمكن حل معظم مشكلات العميل بسرعة وبالشكل الذي يحظى برضائك عن طريق تسجيل الدخول إلى واجهة دعم العملاء من خلال حساب EA الخاص بك على الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic)في حالة عدم تمكن EA من حل مشكلة بالشكل الذي يحظى برضائك (أو في حالة عدم تمكن EA من حل مشكلة ناشئة بينها وبينك بعد محاولة ذلك بشكل ودي)، توافق أنت وEA على الالتزام بالإجراء التالي لحل أي نزاعات وجميع النزاعات التي تنشأ بينكما. ينطبق هذا البند على جميع المستهلكين إلى أقصى حد يسمح القانون به، لكنه يستثني صراحةً المقيمين في كيبيك وروسيا وسويسرا والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. بقبول هذه الشروط، تتنازل أنت وEA صراحةً عن حق اللجوء إلى المحاكمة أمام هيئة المحلفين أو المشاركة في دعوى جماعية.  هذه الاتفاقية معدة لتفسر على نطاق واسع. يغطي هذا القسم جميع النزاعات التي تنشأ بيننا ("النزاعات")، بما في ذلك دون قيد:

المطالبات التي تنشأ بسبب أي وجه من أوجه العلاقة المشتركة بيننا أو تتصل بها، سواء أكان ذلك على أساس العقد أو الضرر أو القانون أو الغش، أو التحريف أو أي نظرية قانونية أخرى؛ 
- المطالبات التي نشأت قبل هذه الاتفاقية أو أي اتفاقية سابقة (تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، المطالبات المتعلقة بالإعلان); 
- المطالبات التي تعتبر حاليًا موضوع مقاضاة عن طريق دعوى جماعية مزعومة حيث تعتبر فيها عضوًا في فئة معتمدة؛
- المطالبات التي قد تنشأ بعد إنهاء هذه الاتفاقية.


النزاعات التي لا يغطيها هذا القسم هي النزاعات التالية فقط:
 

مطالبة بفرض أو حماية أي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو بشركة EA (أو أي من مانحي تراخيص شركة EA) أو تتعلق بصلاحيته؛ 
مطالبة تتصل بمزاعم السرقة أو القرصنة أو الاستخدام غير المصرح به، أو تنشأ عن تلك المزاعم؛
بالإضافة إلى ذلك، لن يمنع أي مما ورد في هذا القسم أي طرف من الشروع في إجراءات دعوى قضائية بسيطة.


تشتمل الإشارات إلى "EA" و"أنت" و"نحن" على المعنيين التابعين لنا من الشركات التابعة والشركات المرتبطة والوكلاء والموظفين وأصحاب المنفعة السابقين، والخلفاء في المنفعة ومن تُحول له الملكية، بجانب جميع المستخدمين المصرح لهم وغير المصرح لهم أو المستفيدين من الخدمات أو البرامج بموجب هذه الاتفاقية أو الاتفاقيات السابقة المبرمة بيننا. يبرهن بند التحكيم هذا على إجراء معاملة تجارية بين الولايات، وعلى ذلك يحكم قانون التحكيم الفيدرالي تفسير هذا البند وفرضه. يظل بند التحكيم هذا ساريًا بعد إنهاء شروط الخدمة هذه.

أ.    المفاوضات غير الرسمية/ إخطار النزاع. توافق أنت وEA على محاولة التفاوض أولاً لحل أي نزاع وديًا قبل 30 يومًا على الأقل من الشروع في إجراءات التحكيم. تبدأ مثل هذه المفاوضات الودية لدى استلام إخطار كتابي من أحد الأشخاص إلى آخر ("إخطار النزاع"). إخطارات النزاعات يجب أن: (أ) تتضمن الاسم الكامل ومعلومات الاتصال للطرف المدعي; (ب) تصف طبيعة وأساس الادعاء أو النزاع; و (ج) عرض المعونة المعينة المطلوبة (الطلب). ترسل EA إخطار النزاع من طرفها إليك على عنوان الفوترة الخاص بك (إذا قدمته إلينا) أو إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته إلينا.. ترسل إخطار النزاع من طرفك على العنوان التالي: Electronic Arts Inc., 209 Redwood Shores Parkway, Redwood City CA 94065, ATTENTION: Legal Department.

ب.    التحكيم الملزم. إذا لم تتمكن أنت وEA من حل نزاع من خلال المفاوضات الودية خلال 30 يومًا من استلام إخطار النزاع، يجوز أن تختار أنت أو EA حل النزاع بشكل نهائي وحصري من خلال التحكيم الملزم. يكون أي اختيار للتحكيم من جانب أحد الطرفين نهائيًا وملزمًا للطرف الآخر. تتفهم أنت أنه بموجب هذا البند، تتنازل أنت وEA عن حق المقاضاة أمام المحاكم واللجوء إلى المحاكمة أمام هيئة المحلفين.  يبدأ التحكيم وتُتخذ إجراءاته حسب قواعد التحكيم التجاري لجمعية التحكيم الأمريكية (AAA)، ومتى كان ذلك مناسبًا، إجراءات AAA التكميلية للنزاعات ذات الصلة بالمستهلكين (قواعد AAA الخاصة بالمستهلكين)، وتتوفر تلك القواعد والإجراءات على موقع AAA على الويب www.adr.org. تحكم قواعد جمعية التحكيم الأمريكية(AAA) رسوم التحكيم الخاصة بك ونصيبك من أتعاب المحكمين، ومتى كان ذلك مناسبًا، تتقيد بقواعد AAA الخاصة بالمستهلكين. إذا كانت التكاليف التي يقررها المحكم باهظة، أو إذا أرسلت إلى شركة EA إخطارًا على عنوان إخطار المنازعات الوارد أعلاه تشير فيه إلى عدم قدرتك على دفع الرسوم المطلوبة للشروع في إجراءات التحكيم، فستدفع شركة EA جميع رسوم التحكيم ومصاريفه على الفور.  أن يتم إجراء التحكيم بشكل شخصي، أو من خلال تقديم مستندات، أو عن طريق الهاتف أو الإنترنت. يُدوِّن المحكم القرار الذي تم اتخاذه، ويقدم بيانًا بالأسباب في حالة طلب ذلك من قبل أي من الطرفين. يجب أن يتبع المحكم القانون الساري، ويجوز الطعن في أي قرار إذا فشل المحكم في الالتزام بذلك. يجوز أن تلجأ أنت وEA إلى القضاء لتطبيق التحكيم، أو لوقف الإجراءات لتعليق التحكيم، أو لتأكيد أو تعديل أو إبطال أو تسجيل حكم القرار الذي أصدره المحكم.

ج.    القيود.  توافق أنت وEA على اقتصار أي تحكيم على النزاع الناشئ بينك وبين EA بشكل فردي. إلى أقصى حد يسمح به القانون، (1) لن يتم ضم أي تحكيم إلى آخر؛ و(2) ليس هناك أي حق أو سلطة يفرض/تفرض عرض أي نزاع على التحكيم على أساس دعوى جماعية أو للاستفادة من إجراءات دعوى جماعية؛ و(3) ليس هناك حق أو سلطة يفرض/تفرض رفع أي نزاع بصفة تمثيلية مزعومة نيابة عن الجمهور العام أو أي أشخاص آخرين. توافق أنت وEA على رفع دعاوى المطالبات بعضكما ضد بعض فقط بصفتك أو صفتها الفردية، وليس كصاحب دعوى أو عضو في فئة في أي إجراء تمثيلي أو فئوي مزعوم. أيضًا، ما لم توافق أنت وEA على خلاف ذلك، لا يجوز للمحكم ضم مطالبات لأكثر من شخص واحد، ولا يجوز له أن يباشر التحكيم لأي شكل من أشكال الإجراءات التمثيلية أو الفئوية. إذا وجد أن هذا البند الخاص باطل، فسيعتبر بند التحكيم هذا بكامله باطلاً ومُلْغًى.

د.    الموقع. إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة، فستتم مباشرة التحكيم في أي مكان مناسب وملائم لك. بالنسبة إلى المقيمين خارج الولايات المتحدة، ستبدأ إجراءات التحكيم في مقاطعة سانت ماتيو بولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوافق أنت وEA على الخضوع للسلطة القضائية الشخصية لهذه المحكمة، لتطبيق التحكيم، أو لوقف الإجراءات لتعليق التحكيم، أو لتأكيد أو تعديل أو إبطال أو تسجيل حكم على القرار الذي أصدره المحكم.

 هـ.    الاسترداد وأتعاب المحاماة. إذا حكم المحكم لصالحك في موضوع أي مطالبة ترفعها ضد EA وأصدر قرارًا باستحقاقك مبلغًا ماليًا يتجاوز قيمة آخر تسوية مكتوبة عرضتها EA قبل تقديم الدفوع كتابة للمحكم، فستقوم EA بالتالي:

دفع مبلغ يصل إلى 150% من المبلغ الذي أقره التحكيم، حتى 5,000 دولار أمريكي أعلى من القرار التحكيمي. 
- دفع أتعاب المحاماة، إن وجدت، لمحاميك، وتعويضك عن أي مصاريف (بما في ذلك رسوم وتكاليف شهادة الخبراء) تستحقها أنت أو محاميك بشكل معقول نظير التحقيق والتحضير ومتابعة دعوى المطالبة في التحكيم ("مكافأة المحامي").


يجوز للمحكم إصدار أحكام وحل النزاعات فيما يتعلق بدفع الأتعاب والمصاريف والتعويض عنها، إلى جانب الدفع البديل ومكافأة المحامي في أي وقت أثناء الإجراءات وبناءً على طلب من أي طرف خلال 14 يومًا من إصدار حكم المحكم في موضوع الدعوى.

حق أجور ونفقات المحامي التي تمت مناقشتها أعلاه يكمّل أي حق لأجور المحامي ونفقاته التي قد تتمتع بها وفق القانون المعمول به، رغم أنك قد لا تحصل على حكم قضائي مضاعف لأجور وتكاليف المحامي. تتنازل شركة EA عن أي حق قد تحظى به في المطالبة بأتعاب المحاماة والمصاريف فيما يتصل بأي تحكيم بينك وبينها.

و.    تقييد سلطة المحكّم  يجوز أن يصدر المحكم قرارًا بالأحقية في تعويض تفسيري أو بموجب أمر محكمة فقط لصالح الطرف الفردي الذي يطالب بالتعويض وإلى الحد الضروري فقط لتقديم تعويض تكفلة مطالبة ذلك الطرف الفردية.
  
ز.    إجراء تغييرات على هذا البند:  بصرف النظر عن أي بند ورد في هذه الاتفاقية نقيض ذلك، نوافق على أنه في حالة إجراء EA لأي تعديل مستقبلي على بند التحكيم هذا (بخلاف تغيير عنوان الإخطار)، يجوز لك رفض أي تغيير كهذا عن طريق إرسال إخطار كتابي إلينا خلال 30 يومًا من إدخال التغيير على عنوان إخطار التحكيم الوارد هنا. برفض أي تغيير مستقبلي، توافق على أنك ستطلب التحكيم لحل أي نزاع ينشأ بيننا حسب لغة هذا البند. 

21. الاتفاقية الكاملة

تشكل شروط الخدمة (بما في ذلك سياسة خصوصية EA والشروط التكميلية الأخرى المرفقة كمرجع في هذه الوثيقة) وأي قواعد أو تعليمات منشورة فيما يتعلق بلعبة أو مباراة أو مراهنة معينة أو نشاط معين - الاتفاقية الكاملة بينك وبين شركة EA فيما يتعلق بحقوقك والتزاماتك في استخدام خدمات EA. في حالة وجود تعارض بين شروط الخدمة وأي قواعد أو تعليمات أخرى منشورة في خدمة EA، تحل شركة EA التعارض وفقًا لتقديرها الخاص.

22. الإخطار الخاص بالمقيمين في كاليفورنيا  

وفقًا للقانون المدني لولاية كاليفورنيا § 1789.3، يُرجي ملاحظة (أ) تقع شركة EA في 209 Redwood Shores Parkway, Redwood City, CA 94065، (ب) تختلف رسوم ومصاريف خدمات EA وفقًا للخدمات التي تحددها، (جـ) إذا كانت لديك شكوى بخصوص خدمات EA أو ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام خدمات EA، فتفضل بزيارة صفحات ويب دعم عملاء EA على الموقع help.ea.com, support.popcap.com (لمنتجات PopCap) أو swtor.com/support (لـ Star Wars™: The Old Republic)بالنسبة إلى الشكاوى، يمكنك أيضًا الاتصال بوحدة مساعدة الشكاوى بقسم خدمات المستهلك بإدارة شؤون المستهلك كتابةً على العنوان: 400 "R" Street, Sacramento, CA 95814 أو عبر الهاتف على الرقم (916) 445-1254 أو (800) 952-5210.

قم بحفظ الموقع terms.ea.com في المواقع المفضلة لديك، وقم بزيارته بانتظام للاطلاع على تحديثات شروط الخدمة لشركة EA.

23. شروط تكميلية

شروط وبنود إضافية لخدمات EA معينة

قد تتطلب منك خدمة معينة من خدمات EA الاطلاع والموافقة على شروط وأحكام خاصة بتلك الخدمة. ويخضع حقك في استخدام خدمة EA تلك لهذه الشروط الخاصة وشروط الخدمة هذه. إذا كان هناك أي تضارب بين الشروط الخاصة، وهذه الشروط، فسوف تكون شركة EA الحكم النهائي والوحيد للفصل في أي تضارب من هذا القبيل.

الاختبارات التجريبية (Beta Test)

وفقًا لتقدير شركة EA وحدها، يجوز لشركة EA الاتصال بك لاستعراض وتقييم واحدة أو أكثر من الألعاب، أو جوانب من الألعاب، أو ميزات على الإنترنت قبل إصدارها للتداول التجاري، وذلك بغرض اكتشاف أي أخطاء برمجية. سيُطلب منك أن تقدم إلى EA (وEA فقط) ملاحظات واقتراحات معينة فيما يتعلق بخبراتك أثناء مراجعة وتقويم اللعبة (الألعاب) أو ميزة (ميزات (الموقع). تُعرف هذه العملية باسم "اختبار بيتا". يجب عليك توقيع اتفاقية سرّية برامج ما قبل الإصدار ("اتفاقية السرّية") الخاصة بشركة EA والعودة إليها في كل اختبار بيتا قبل أن يُسمح لك بأن تصبح مختبرًا ("المختبر") وقبل توفير البرنامج لك أو جعله قابلاً للوصول. تخضع مشاركتك بصفتك "مختبرًا" لاتفاقية السرية وللشروط والأحكام التالية.

بخصوص الاختبارات التجريبية، يجوز لشركة EA أن تزودك - بصفة مؤقتة - بنسخة قبل الإصدار من اللعبة أو بإمكانية الوصول إلى ميزة على موقع EA. تفهم وتوافق على أن النسخة قبل الإصدار وكافة المواد الأخرى المزودة إليك هي معلومات سرّية أو مملوكة لشركة EA. توافق على ما يلي كجزء من المشاركة في اختبار بيتا (1) عدم نسخ أو استنساخ نسخة قبل الإصدار والمعلومات السرية أو التي تتمتع بحقوق ملكية، (2) حماية نسخة قبل الإصدار والمعلومات السرية والتي تتمتع بحقوق ملكية ومنع الوصول غير المرخص إلى المعلومات السرية أو التي تتمتع بحقوق ملكية، أو استنساخها، أو الكشف عنها، و/أو الاستخدام غير المرخص لها، (3) الالتزام التام بالشروط والبنود الواردة في اتفاقية السرّية. 

تجري الاختبار بصورة شخصية ولن تزود أي شخص بإمكانية الوصول إلى مواد ما قبل الإصدار. توافق على أن خرق الالتزامات السابقة سيؤدي إلى ضرر يتعذر إصلاحه لشركة EA، ويحق للشركة (بالإضافة إلى أي إصلاحات أخرى متوفرة لها) اتخاذ أمر إلزامي من طرف واحد دون إذن لمنع خرق التزاماتك أو التهديد بخرقها. يستمر التزامك بالحفاظ على سرية الإصدارات التجريبية من الألعاب حتى تقوم شركة EA بالتوزيع العام لكل لعبة وكل محتوى شاركت في اختباره، أو تقوم بالكشف عن تلك الألعاب والمحتويات للجمهور دون تدخل من جانبك.

توافق على إعادة كل النسخ من الإصدارات التجريبية والمعلومات السرية أو المتعلقة بالملكية إلى شركة EA على الفور عندما يُطلب منك ذلك.

بصفتك مختبرًا، تكون مدعوًا لتشغيل النسخ التجريبية من الألعاب لغرض واحد فقط هو تقييم الألعاب واكتشاف الأخطاء. لا يوجد في هذه الإرشادات، أو على هذا الموقع، ما يمكن تأويله بمنحك أي حقوق أو امتيازات من أي نوع فيما يتعلق بألعاب بيتا أو المحتوى الذي تجده هنا. يتم توفير النسخ التجريبية من الألعاب لغرض الاختبار بحالتها الراهنة "كما هي" و"حسب توفرها"، ونحن لا نقدم لك أي ضمانات من أي نوع سواء أكانت صريحة أم ضمنية.

عند قيامك بتشغيل بعض النسخ التجريبية من الألعاب، يمكن أن يتراكم لديك نقاط تهديف أو خبرات أو معدات أو مؤشرات أخرى للقيمة أو الحالة. قد تتم إعادة تعيين هذه البيانات في أي وقت أثناء عملية الاختبار، وقد يتم تعيينها عندما تكمل اللعبة مرحلة الاختبار. في هذه الحالة، ستتم إزالة كافة محفوظات اللاعب والبيانات وسيعود كل لاعب إلى حالة المبتدئ.

باختيار زر التشغيل "Play" لبدء لعبة تجريبية، أنت توافق على أن: (1) تشغيل اللعبة التجريبية هو مسؤوليتك الشخصية وأنك تعرف أن تلك اللعبة قد تحتوي على أخطاء معروفة أو غير معروفة، (2) يمكن إزالة أي مؤشرات قيمة أو مؤشرات حالة تحققها من خلال ممارسة لعبة تجريبية في أي وقت، (3) لا تتحمل شركة EA أي التزام بتوفير هذه الألعاب للعب مجانًا لأي فترة زمنية أو بتوفيرها على الإطلاق، (4) هذه الألعاب يمكن توفيرها بالاشتراك فقط بمجرد إكمال عملية الاختبار التجريبي أو في أي وقت في المستقبل، (5) تسري شروط الخدمة لشركة EA على استخدامك للألعاب أثناء مرحلة الاختبار، (6) إذا كان الاختبار مغلقًا، فإنك تلتزم بالمحافظة على سرّية كافة المعلومات الخاصة بالألعاب التجربيبية كما هو موضح أعلاه وعدم الكشف عنها لأي شخص آخر.

حسابات الاختبارات التجريبية للألعاب غير قابلة للتحويل تحت أي ظروف.

شروط الاستخدام الخاصة بنظام The Xbox LIVE®

تسري شروط الاستخدام الخاصة بنظام Xbox LIVE® بأكملها وتحكم سلوكك أثناء الوصول إلى خدمات EA عبر نظام Xbox LIVE®. عندما تتعارض شروط استخدام Xbox LIVE® مع شروط خدمة EA، تكون شروط استخدام Xbox LIVE® هي الحاكمة. EA مسؤولة فقط عن تشغيل خدمات EA ومحتواها. يجوز لشركة Microsoft جمع معلومات عنك وعن استخدامك لخدمة Xbox LIVE® أثناء الوصول إلى خدمات EA من خلال Xbox LIVE®. ويحكم استخدام Microsoft وجمعها لتلك المعلومات بيان خصوصية Xbox LIVE® (متوفر على الموقع xbox.com أو عن طريق الاتصال بالرقم 1-800-4MY-XBOX). بوصولك إلى خدمات EA باستخدام XBOX LIVE®، أنت توافق على أن MICROSOFT ليست مسؤولة قانونًا عن أي أضرار من أي نوع قد تعاني منها أثناء الوصول إلى خدمات EA باستخدام خدمة XBOX LIVE®، وبذلك أنت تتنازل عن سائر أسباب الدعاوى وكذلك الدعاوى التي قد يمكنك التأكيد عليها ضد MICROSOFT والتي تنجم عن تلك الأضرار أو عن استخدامك لخدمات EA. تكون شركة EA مسؤولة فقط عن توفير جميع وسائل دعم العملاء ووسائل الفوترة الخاصة بالخدمات التي يتم الحصول عليها بواسطة خدمات EA.

ميزة خدمة EA على الإنترنت EA Online Service للنظام PlayStation®2 Computer Entertainment System 
بيان شركة Sony Computer Entertainment (North America)
"نظام مصادقة الشبكة الديناميكي" (DNAS)
يستخدم هذا البرنامج "DNAS" (نظام مصادقة الشبكة الديناميكي)، وهو نظام مصادقة خاص ابتكرته شركة Sony Computer Entertainment Inc. ("SCEI"). يقوم نظام "DNAS" باسترداد معلومات حول أجهزة وبرامج المستخدم بغرض المصادقة، وحماية النشر، وحظر الحساب، وإدارة النظام أو القواعد أو اللعبة وغيرها من الأغراض. المعلومات التي يتم جمعها لا تعرّف المستخدم بصورة شخصية ولن تتم مشاركتها مع أي شركة غير تابعة لشركة SCE. يمكن للناشر دمج هذه المعلومات مع معلومات تعريف الشخصية من سجلات الناشر إذا قام المستخدم بتقديم معلومات تعريف الشخصية. قبل تقديم أي معلومات شخصية إلى الناشر، يرجى التأكد من مراجعة سياسة الخصوصية وشروط وبنود الاستخدام الخاصة بالناشر. لا تقدِّم معلومات تعريف الشخصية إلى ناشر إلا إذا قبلت شروط الاستخدام وبنود سياسة الخصوصية الخاصة به. لا يمكن لشركة SCEI، Sony Computer Entertainment America ("SCEA")، والشركات التابعة لها ضمان التشغيل المستمر لخوادم "DNAS". SCEA ليست مسؤولة عن أي تأخير أو فشل في عمل خوادم "DNAS". إذا تلقيت رسالة أثناء تسجيل الدخول تفيد حدوث خطأ في مصادقة "DNAS"، يرجى الاتصال بخدمات المستهلك بشركة SCEA على الرقم 1-866-466-5333. لمزيد من المعلومات حول "DNAS"، تفضل بزيارة الموقع www.us.playstation.com/DNAS. في حالة عدم توافق النظام أو عدم القابلية للتشغيل مع DNAS، تكون المسؤولية القانونية لشركة SCEI وSCEA وSCEA والشركات التابعة لهما مقتصرة على إصلاح أو استبدال برنامج اللعبة أو النظام المتأثر أو الملحقات المتأثرة لدى المستخدم وفقًا لاختيار SCEA. لا تتحمل SCEE أو أصولها أو الشركات المرتبطة بها أو الناشرون المرخصون المسؤولية عن أي تأخيرات أو فشل في النظام أو فشل في المصادقة أو انقطاع الاتصال بالنظام، مما قد يؤثر من وقت لآخر على ممارسة اللعبة على الإنترنت أو الوصول إليها.

بيان شركة Sony Computer Entertainment (Europe)
يستخدم هذا البرنامج "DNAS" (نظام مصادقة الشبكة الديناميكي)، وهو نظام مصادقة خاص ابتكرته شركة Sony Computer Entertainment Inc. ("SCEI"). يقوم نظام "DNAS" باسترداد معلومات حول أجهزة وبرامج المستخدم بغرض المصادقة، وحماية النشر، وحظر الحساب، وإدارة النظام أو القواعد أو اللعبة وغيرها من الأغراض. لا يمكن لشركة SCEI، Sony Computer Entertainment Europe ("SCEE")، والشركات التابعة لها ضمان التشغيل المستمر لخوادم "DNAS". SCEE ليست مسؤولة عن أي تأخير أو فشل في عمل خوادم "DNAS". إذا تلقيت رسالة أثناء تسجيل الدخول تفيد حدوث خطأ في مصادقة "DNAS"، يرجى الاتصال بخط رعاية عملاء PlayStation على الرقم المزود بدليل البرامج. لمزيد من المعلومات حول "DNAS"، ارجع إلى الموقع PlayStation.com. في حالة عدم توافق النظام أو عدم القابلية للتشغيل مع DNAS، تكون المسؤولية القانونية لشركة SCEI وSCEE وSCEE والشركات التابعة لهما مقتصرة على إصلاح أو استبدال برنامج اللعبة أو النظام المتأثر أو الملحقات المتأثرة لدى المستخدم وفقًا لاختيار SCEA. SCEE أو أصولها أو الشركات التابعة لها أو الناشرين المرخصين غير مسؤولين عن أي تأخيرات أو فشل في النظام أو فشل في المصادقة أو انقطع اتصال النظام، مما قد يؤثر من وقت لآخر على لعب اللعبة على الإنترنت أو الوصول إليها. 
 
بيان شركة Sony Computer Entertainment (Japan) for حول سياسة الخصوصية والشبكة
يستخدم هذا البرنامج نظام مصادقة الشبكة. يقوم نظام مصادقة الشبكة باسترداد معلومات حول أجهزة وبرامج المستخدم بغرض المصادقة، وحماية النشر، وحظر الحساب، وإدارة النظام أو القواعد أو اللعبة وغيرها من الأغراض. المعلومات التي يتم جمعها لا تعرّف المستخدم بصورة شخصية. يمكن لشركة Electronic Arts دمج هذه المعلومات مع معلومات تعريف الشخصية من سجلات شركة Electronic Arts إذا قام المستخدم بتقديم معلومات تعريف الشخصية. قبل تقديم أي معلومات شخصية إلى شركة Electronic Arts، يرجى التأكد من مراجعة سياسة الخصوصية وشروط وبنود الاستخدام الخاصة بالشركة. لا تقدم معلومات تعريف الشخصية إلى شركة Electronic Arts إلا إذا قبلت شروط الاستخدام وبنود سياسة الخصوصية الخاصة بها.

ميزة خدمة EA على الإنترنت EA Online Service للنظام PlayStation®3 Computer Entertainment System
تسري شروط الخدمة الخاصة بنظام PlayStation®Network ("PSN") بأكملها وتحكم سلوكك أثناء الوصول إلى خدمات EA على الإنترنت عبر نظام PlayStation®Network. في حالة أي تعارض بين شروط خدمة EA على الإنترنت وشروط خدمة نظام PSN واتفاقية المستخدم، يُحسم ذلك التعارض لصالح شروط خدمة نظام PSN واتفاقية المستخدم.

عمليات شراء PlayStation®Store في أوروبا
يتم شراء أي محتوى في متجر داخل الألعاب من شركة PlayStation Network Europe Limited ("PSNE")، ويخضع لشروط الخدمة الخاصة بشركة PSNE واتفاقية المستخدم الموجودة في PlayStation®Store. يرجى مراجعة حقوق الاستخدام الخاصة بكل عملية شراء إذ إنها قد تختلف من سلعة لأخرى. ما لم يُبين خلاف ذلك، يندرج المحتوى المتوفر في أي متجر داخل الألعاب تحت الفئة العمرية التي تندرج تحتها اللعبة المعنية.

عمليات شراء PlayStation®Store في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا
يخضع شراء واستخدام العناصر لشروط الخدمة الخاصة بنظام PlayStation®Network واتفاقية المستخدم. تم ترخيص خدمة الإنترنت هذه لك من الباطن من طرف شركة Sony Computer Entertainment America.

منتجات شركة Adobe®
Adobe® Flash® Player. حقوق النشر © محفوظة لعام 1996 - 2010. Adobe Systems Incorporated. جميع الحقوق محفوظة.‏ جارٍ إصدار براءات اختراع في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تُعد Adobe وFlash علامتين تجاريتين أو علامتين تجاريتين مسجلتين في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى.‏‏

برنامج Adobe® Shockwave® Player حقوق النشر © محفوظة لعام 1996 - 2010. Adobe Systems Incorporated. جميع الحقوق محفوظة.‏ تُعد Adobe وShockwave علامتين تجاريتين أو علامتين تجاريتين مسجلتين في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى.

برنامج Adobe® AIR™. حقوق النشر © محفوظة لعام 2007 - 2010. Adobe Systems Incorporated. جميع الحقوق محفوظة.‏  تُعد Adobe وAdobe AIR علامتين تجاريتين أو علامتين تجاريتين مسجلتين في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى.


Version 45372_9